طبيب أصالة نصري يتحدث عن شائعة ارتباطهما

الفنانة أصالة نصري رفقة الطبيب فادي نصر / في الفن
0 120

نفى الطبيب فادي نصر ارتباطه بالفنانة أصالة نصري ، عقب الشائعات التي سرت في لبنان بصورة عامة والوسط الفني على وجه الخصوص. ليخرج الطبيب ناصر عن صمته بعد انشار شائعة تفيد بارتباطه بالفنانة أصالة.

وأوضح نصر ممازحاً في حديث لبرنامج ET بالعربي أنه قال لأصالة إنه بات عليهما الزواج بعد انتشار الشائعة بهذه السرعة الكبيرة. وقال إن بعض الأشخاص يحبون الاصطياد في الماء العكر أو تحقيق سبق صحافي.

ويرى نصر وفقاً لـ(لبنان 24) أن هذه الشائعة انطلقت منذ خبر طلاق أصالة نصري حيث تم البحث عن صور لهما معاً. وقال إن أصالة صديقته وأن علاقة الصداقة تجمعه وعدد كبير من نجوم الوطن العربي في مجال الفن وغيره.

وأوضح أنه التقى أصالة عن طريق الصدفة على متن الطائرة وأن صداقتهما انطلقت منذ ذلك الحين وامتدت إلى يومنا هذا. مشيراً إلى أنها تروي له بعض أسرارها الشخصية وأنه جعلها تنظر إلى مرآتها بشكل جيد.

من جهنها طالبت أصالة نصري جمهورها بعدم الدخول في تفاصيلها حرصاً على مشاعرها ومشاعر أسرتها، مشددة على حرصها الكامل على عائلتها الكبيرة والصغيرة.

ويعتبر إعلان أصالة خبر طلاقها مثيرًا لرواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث ضجت المواقع بتعليقات متباينة حول هذا الخبر، بجانب اهتمام الصحف والقنوات الفضائية المصرية بخبر الانفصال من زوجها.

في الوقت نفسه لم يفاجأ عدد مقدر من المتابعين بخبر الانفصال إذ سبقه نشر عدد من الأخبار والتقارير الإعلامية خلال الشهور الأخيرة تتحدث عن توتر العلاقة بينهما وانفصالهما.

وشهد العام المنصرم العديد من حالات الطلاق وسط الفنانين أبرزهما، خبر طلاق الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد بعدما تنافس الاثنان في مهاجمة وانتقاد بعضهما في وسائل الإعلام المتنوعة لينتهي بهم المطاف إلى طريق مسدود بجانب انفصال الفنانة شيري عادل عن المنتج معز مسعود، بعد زواج استمر عاماً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.