نادية الجندي تتصدر “غوغل” عقب مشاركتها في برنامج” إنت مين”

0 43

تصدرت النجمة المصرية نادية الجندي، قائمة الأكثر بحثاً علي محرك البحث “غوغل”، وترند موقع “تويتر”، بعد الكشف عن هويتها في حلقة برنامج “the masked singer أنت مين”.

حيث ظهرت الجندي، متنكرة بشخصية الملكة المصرية “نفرتيتي”، وذل ضمن منافسات برنامج إنت مين، وهي تخلع قناع الشخصية الفرعونية لتفاجئ المحكمين الأربعة المكونة من الفنانين حسن الرداد، وقصي خولي،  ومهند المحمدي، وسيرين عبدالنور .

كما كشفت الفنانة المصرية ، في كواليس تقديمها لشخصية الملكة نفرتيتي، أن سبب إختيارها للشخصية هو حبها لهذه الملكة والشخصية التاريخية العظيمة.

حيث قالت: “رغم أن اللبس تقيل والموضوع كان صعب بس زي كل حاجة بحب أعملها تكون صعبة وفيها تحدي”.

كما أعربت الجندي، عن سعادتها بردود الفعل عن تقديمها للشخصية وعدم قدرة المحكمين على تخمين هويتها حتى اللحظات الأخيرة من الحلقة.

وأكدت الفنانة نادية الجندية أنها: “قامت بإخفاء خبر مشاركتها في البرنامج عن أقرب المقربين لها احتراما لقواعد البرنامج، وضمانا لاستمرار التشويق حتى اللحظة الأخيرة”، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي سياق الوسط الفني، نشرت الممثلة، رانيا محمود ياسين، فيديو عبر حسابها الرسمي علي “إنستغرام”، لفتاة تحول نفسها لصورة والدها الراحل محمود ياسين باستخدام الميكب، وكتبت على الفيديو :”ياجماعه شوفوا البنت القمر دى بتعمل ميكاب لنفسها تتحول بقدره قادر وكأنها ابويا النجم محمود ياسين برافو انت شاطره جدا”. 

في وقت سابق كانت قد شاركت رانيا محمود ياسين، متابعيها عبر حسابها بموقع “انستغرام”، فيديو لوالدها النجم المصري الراحل محمود ياسين، يهنئ خلالها الأقباط بـ عيد الميلاد المجيد، والذي قال فيه:”أحمل لكم كل المحبة والتقدير الأخوة المسيحين.. المسلمين والمسيحيين أبناء هذا الوطن ربنا يعيد عليكم كل الأيام بالصحة والسعادة ودايما اشقاء واحباء”.



بعد وضع الميكب

حيث علقت رانيا على الفيديو قائلة: “عيد مجيد سعيد على كل المصرييين مسيحيين ومسلمين دايما متجمعين فى الأعياد على خير يارب كل عام وانتم بخير أخواتنا العزاز.. رحمه الله عليك يا أبى”، وفقاً لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي السياق، دافعت الفنانة رانيا محمود ياسين، على الهجوم الشرس الذي تعرضت له والدتها النجمة شهيرة خلال إحدى حلقات برنامجه “واحد من الناس” للإعلامي عمرو الليثى، لظهورها في برومو الحلقة بشعرها، في أول ظهور إعلامى لها بعد وفاة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.