هيفا وهبي تسقط أرضاً.. ومحاولة إسعافها بالثلج

هيفا وهبي
0 44

شاركت النجمة اللبنانية هيفا وهبي محبيها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على “فايسبوك” مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها “أسود فاتح”.

وتعرّضت هيفا وهبي خلال تصويرها إحدى مشاهد العمل إلى إصابة في قدمها، أوقف على أثره فريق العمل التصوير وهرع لمساعدتها.

وإهتم الفريق بهيفا حيث حاولوا إسعافها بوضع الثلج على قدمها تجنّبها لحدوث تورّم في ركبتها.

كشف الفنان المصري،أحمد الفيشاوي، أمس الخميس، سرا عن الفنانة اللبنانية، هيفا وهبي وذلك من واقع تعاونه معها فنيا في فيلم “أشباح أوروبا”.

وقال أحمد الفيشاوي خلال استضافته في برنامج “ليلة خميس”، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” إنه يعرف هيفاء وهبي منذ فترة طويلة ويحبها جدا، لكنه لاحظ شيئا غير متوقع وغريبا فيها.

وأشار الفيشاوي إلى أنه لاحظ طوال فترة عمله مع هيفاء وهبي في فيلم “أشباح أوروبا” أنها لا تطلب رؤية نفسها في المرآة بعد فترات عمل طويلة تصل إلى 6 ساعات متواصلة.

وتابع أن هيفاء وهبي تفضل التركيز في المقابل على دورها وتمثيلها، وحتى لو كانت تشعر بتعب أو إرهاق لا تتحدث عن ذلك.

ومن المنتظر طرح فيلم “أشباح أوروبا” خلال الفترة المقبلةـ بعد الانتهاء من تصويره العام الماضي، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، ويشارك في بطولته كل من هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وباسم سمرة كضيف شرف.

من ناحية أخرى، تطرق أحمد الفيشاوي في برنامج “ليلة خميس” عن أحدث أغانيه المنتظرة “نمبر 2″، التي ينتقد فيها الفنان المصري، محمد رمضان، بشكل كوميدي وساخر.

وأكد الفيشاوي في البداية أن فكرة “نمبر 1” في مجال الفن تكون مواسم وليست متواجدة طوال وقت، وتابع موضحا أنه يسخر في الأغنية، وبقول من خلالها إنه تاني شخص مرغوب من الناس، كما أكد أن أغنيته “نمبر 2” تحمل هجوما لاذعا يصل إلى “ضرب نار”، بحسب ما أكده لمقدمة البرنامج.

حصدت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي آلاف المشاهدات في وقت قصير جداً “بساعات” بعد أن نشرت فيديو لها تقلد فيه أمها.

وقد أثار الفيديو الذي نشرته ابنة هيفاءهتمام جميع متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بحسب وكالة سبوتنيك.

شاركت زينب فياض فيديو على حسابها في انستغرام وظهرت فيه مع دانيلا ابنتها، وكانتا تغنيان اغنية لحمادة نشواتي، واشاد المتابعين بأن صوتها يشبه صوت أمها.

وأضاف بعض المتابعين أنها تقلد حركات هيفاء وهبة وأن ملامحا جداً قريبة منها.

الفيديو حقق أكثر من ربع مليون مشاهدة بحدود 350 ألف مشاهدة حتى الساعة، بعد مرور ثمان ساعات على نشره على انستغرام.

زينب فياض علقت بقولها :”هل اشتقتوا إلى فقرة “أنا ودانييلا”، شوفوا حركاتها بس نوتيلا وسكر محلي محطوط على كريمة وكل شيء حلو في حياتي”.

ابنة هيفاء كانت قالت في حديث لها  أخر السنة الماضية:” إنها متفائلة بشأن حدوث تصالح مع والدتها هيفاء وهبي، ولكنها تعتبر أن هذا الأمر تحديدا “خاصا ومقدسا” “

وأوضحت إبنة هيفاء وهبي قائلة: “أحب أن أحتفظ بهذا الموضوع لنفسي، سواء كانت نتيجته جيدة أو سيئة، وما يريده الله سيتحقق”.

وأكدت زينب فياض، ” أن والدتها هيفاء وهبي هي السبب وراء شعبيتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت: “الله إذا أحب عبدا حبب عباده فيه… وعباده يحبون أمي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.