أحمد حلمي يكشف عن الشرط الوحيد لوالد منى زكي قبل زواجهما

الفنان أحمد حلمي رفقة زوجته منى زكي \ Sada El balad
0

كشف الفنان المصري أحمد حلمي عن التفاصيل التي سبقت زواجه بالممثلة منى زكي وذلك خلال استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة” من تقديم إسعاد يونس على قناة (DMC) المصرية.

وقال أحمد حلمي وفقًا لموقع صحيفة (الرؤية) الإماراتية إنه تردد كثيرًا قبل مصارحة منى زكي بأنه يحبها، لكنه قرر التحدث معها قبل السفر لتصوير فيلم “أفريكانو” بجنوب إفريقيا.

ومضى حلمى قائلًا: “خرجنا في رحلة نيلية مع بعض الأصدقاء، ووقفت على طرف المركب وقلت لها أحبك، وحينها ضحكت وتركتني وركضت نحو أصدقائها، وبعد أيام اتصلت بها خلال تصوير الفيلم، وقالت لي إنها تحبني أيضاً”.

تفاصيل خطبته

وروى الفنان المصري تفاصيل خطبته على منى زكي، قائلاً إنه لم يكن يملك المال الكافي للزواج، ولكن الله يسر له الأمور من خلال تصوير إعلان لإحدى شركات الهاتف المحمول واستطاع من أجره أن يوفر ثمن الشبكة، لافتاً إلى أن والد منى لم يشترط عليه شيئاً ولم ينظر إلى فقره في ذلك الوقت، ولكنه طلب منه شيئاً واحداً، وهو ألا يلتقي ابنته سراً، إما في البيت أو رفقة الأصدقاء.

وعاد أحمد حلمي بذكرياته إلى سنوات الدراسة في الثانوية العامة، قائلاً: “أتذكر أنني كنت فاشلاً جداً في الدراسة وفي إحدى المرات قررت أنا و3 من أصدقائي أن نهرب لإيطاليا ووضعنا الخطة أن نذهب لشرم الشيخ، ومن هناك نتجه إلى إيطاليا، وانتهى بنا المطاف في الإسكندرية، ولم نكن نملك ثمن تذكرة القطار الذي سيعيدنا إلى بلدتي في القليوبية”.

بحث عن شقة

واسترسل حلمي حديثه قائلا: “بدأت في رحلة البحث عن الشقة في مكان راقي فوجدت شقة بالتقسيط في المعادي، ولكن بعد أن أتفقنا عليها قررت أن أبحث عن واحدة أخرى بالمهندسين بجانب بيت عائلتها، وبالصدفة قابلني سمسار وتحدث معي عن شقة مطلوب فيها 450 الف جنيه، وأنا لم أكن أملك سوى 100 ألف جنيه فقط”.

ومضى: “طلبت من السمسار أن يسأل صاحب الشقة إذا كان هناك إمكانية للتقسيط فقال لي من المستحيل، ولكني سأسأله وبالفعل وافق صاحب الشقة ووقعنا العقد في نفس اليوم وقال لي هذه الشقة ستكون وش الخير عليك وقد كان”.

حلمي وكورونا

وقال أحمد حلمي إنه لم يخرج من منزله طيلة فترة الحظر الذي فرضته الحكومة المصرية بسبب أزمة انتشار جائحة كورونا.

وأوضح: “اكتشفت شوية حاجات في البيت، شوية حنفيات بايظة ومصلحتهاش، وجمعت شوية كتب وقلت حان وقت القراءة، وقلت هرسم، وبرضه مكنتش بقوم من على الكنبة”.

وحول علاقته بزوجته الفنانة منى زكي، قال: “كنت بحط كتب على كل كوميدينو، عشان لما بتروح عند والدتها بنام مكانها، لأنها بتنام في الجنب الحلو، كنت بحط كتب في كل حتة حتى العربية، وبرضه مفتحتش الكتب، عشت حالة من السكون، وكنت ببص على السقف أو بتفرج على التلفزيون”.

وسخر حلمي من ابنته، بسبب فشلها في إعداد “الكيك”، قائلًا: “عملت كيكة، ومش عاوز أطلع كلام عشان متضايقش، كررتها مرة واتنين، وبعد كده بقت كل ما تيجي تعمل كيك، أقولها ليه، تعالي اقعدي جنبي انتي وحشاني، لحد ما عرفت تعملها، وبقينا نطلب منها تعمل الكيك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.