الفيشاوي ينشر صورة تجمعه بمنى زكي ودينا الشربيني وآخرين

الفيشاوي
0

فاجأ الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره بصورة قديمة تجمعه بعدد من الفنانين منذ أربع سنوات خلال ورشة تمثيل، وظهر في الصورة كل من الفنانة منى زكي والفنان عمرو يوسف والفنانة دينا الشربينى والفنان عباس أبو الحسن.

ووفق ما جاء في موقع ” اليوم السابع” فقد كتب الفيشاوي على الصورة التي نشرها عبر حسابه على إنستجرام، قائلا:” ورشة تمثيل منذ 4 سنوات”.

يذكر أن النجم أحمد الفيشاوي تصوير مشاهده فى فيلم “الحارث” الأسابيع الماضية فى العديد من الديكورات الخاصة بالعمل.

ويجسد الفيشاوي شخصية صحفى خلال الأحداث ومتزوج من ياسمين رئيس الذى تشاركه فى بطولة العمل، ويخونها مع الفنانة نهى عابدين حتى تكتشف رئيس خيانته وتتحول حياتها إلى الاكتئاب وتدمن وتتخيل كثير من المواقف غير الحقيقية وتهيؤات وخلافه وتتوالى الأحداث.

كما ان فيلم “الحارث” يعد من الأعمال السينمائية التى تم الكشف عنها مؤخراً وتعتمد على الشباب، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وعلي الطيب ونهى عابدين وأسماء جلال، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

حيث بدأ فريق العمل التصوير منذ أسابيع قليلة ويستمر صناعه فى التصوير خلال الفترة المقبلة لسرعة الانتهاء منه ودخوله عمليات المكساج والمونتاج استعداداً لطرحه في السينما ، وينتمى الفيلم لنوعية أفلام الإثارة والغموض .

وكانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم “ولاد رزق 2” بجانب النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وكريم قاسم، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات فى السينما للمخرج طارق العريان وتأليف صلاح الجهينى وظهر فى الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف منهم يسرا وأصالة وسيد رجب وآسر ياسين.

وفي سياق منفصل، كانت قد تقدمت ثناء لحظى المحامية ودفاع الفنان أحمد الفيشاوي، بمعارضة على الحكم الصادر ضد موكلها بالحبس للامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.