أحمد السقا يتلقى التهاني من الفنانين بمناسبة عيد ميلاده

أحمد السقا
0

تلقى الفنان أحمد السقا العديد من التهاني اليوم حيث هنأ عدد من الفنانين ونجوم السينما النجم المصري الشاب بمناسبة عيد ميلاده متمنين له المزيد من النجاح و السعادة في حياته الشخصية و الفنية.

وبحسب ما جاء في موقع ” اليوم السابع ” فقد انهالت التهاني والتبريكات على السقا حيث كتبت نجمة الجماهير نادية الجندي عبر حسابها على تويتر، قائلة:” الصديق والفنان الجميل المحترم أحمد السقا أتمنى لك كل السعادة والنجاح والتوفيق فى كل حياتك الشخصية والعملية وكل سنه وأنت طيب وعقبال 100سنة”.

وفي السياق ذاته كتب الفنان محمد ممدوح، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا:”  السقا.. يعني الجدعنة والشهامة كلها، كل سنة وانت طيب يا صاحبي وديما بخير ومن نجاح لنجاح كدا يارب”، ليرد عليه السقا قائلا:”  حبيبي يا اخويا يا ممثل يا مبدع. بحبك يا تيسون”.

وبالنسبة للفنانة شيماء سيف، فهنأت أحمد السقا بطريقة مختلفة على طريقتها الخلصة قائلة:” كل سنة وانت طيب يا حبيبى وعقبال مليون سنه يا أحلى وأجدع واحد فى الدنيا”.

ويحتفل معشوق السينما المصرية اليوم الأحد، النجم أحمد السقا بعيد ميلاده، الذى يتزامن في الأصل يوم 29 فبراير ولكنه يحتفل دائما يوم 1 مارس نظرا لأن يوم ميلاده الأصلى يأتي كل أربع سنوات حيث ولد فى 29 فبراير.

ويشتهر أحمد السقا وسط أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه بالشهامة والشجاعة لأنه دائما يساند ويدعمهم بكل ما يستطيع به، حتى أنه أظهر العديد من مواقفه الإنسانية في وداع أصدقائه رغمن عدم احتياجه للتركيز الاعلامي.

بالإضافة إلى ذلك فإن ما يتميز به السقا هو أنه يعد نجم “الاكشن” كما يطلق عليه في مصر ويرجع ذلك لتألقه دائما في تأدية نوعية الأدوار التي تحتاج لبعض المغامرات ودائما يقوم بها بنفسه ولا يستعين بدوبلير.

الجدير بالذكر أن شهر رمضان المقبل يشهد غياب الفنان أحمد السقا عن الساحة الدرامية في الشهر الفضيل بعدما قدم العام الماضى مسلسل “ولد الغلابة” تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى.

وينشغل السقا هذه الفترة بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد “العنكبوت” المقرر طرحه في دورالعرض بموسم عيد الفطر ويشاركه البطولة منى زكي، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، زكى فطين عبد الوهاب، ويزو ومحمد ممدوح كضيف شرف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.