أحمد فلوكس يعتذر وهاني شاكر يرفض الاعتذار

أحمد فلوكس يعتذر وهاني شاكر يرفض الاعتذار
0

رفض الفنان هاني شاكر اعتذار الفنان أحمد فلوكس الذي نشره عبر فيسبوك، بعد أن انتقد فلوكس نعي شاكر وفاة اليوتيوبر مصطفى الحفناوي.

وبحسب الوطن فقد اعتبر الفنان هاني شاكر ما قام به فلوكس خطأ لا يمكن أن يغتفر على اعتبار أن الفنان هاني شاكر قام بنعي اليوتيوبر الراحل الذي لا يعرفه فقط لأنها ذكرته بابنته دينا التي توفيت وهي في عمر الصبا.

كان للوسط الفني في مصر رأيه في تصرف أحمد فلوكس الهجومي على الفنان هاني شاكر، ومنهم الموسيقار أحمد رمضان الذي نشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يصف فيه فلوكس بأنه لا يفقه شيء في الأصول ولا يدري شيء عن آداب الحديث.

وقال الموسيقار رمضان: “فوق يا ابني، مين أنت عشان تكلم عن هاني شاكر، مفيش مقارنة أصلا، اشتغل إنت الأول بعدين اتكلم على الناس عشان تشتغل، وهاني كان هيساعده إزاي وهو مش عضو نقابة موسيقيين”.

وأيضاً الفنانة نادية مصطفى قامت بلوم فلوكس على فعله وقالت: “العيب عليك انت يا فنان.. لأنك انت اللى عايز تاخد اللقطة مش هانى شاكر والمشهد اللى انت عملته أوڤر أوى ومنتهى الاستفزاز ملحوظة.. مصطفى حفناوى مش عضو فى نقابة المهن الموسيقية فإيه دخل هانى شاكر !!!! ولا هو عضو فى نقابة المهن التمثيلية وكان عايز يمثل ماساعدتوش حضرتك ليه”.

البداية مع نعي الفنان هاني شاكر لليوتيوبر المشهور مصطفى حفناوي الذي توفي بعد إصابته بجلطة دماغية، منشور هاني شاكر عبر صفحته الرسمية جاء فيه: “بقلب حزين، أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني به أي معرفة ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع، ادعوا له بالرحمة والمغفرة”.

ليقوم الفنان أحمد فلوكس بالنشر عبر حسابه رداً على ما قاله هاني شاكر بأنه نفاق كون هاني نعى شخص لا يعرفه حيث كتب قائلاً: “لا تعليق، أقسم بالله كمية منافقة فى الزمن ده غير طبيعي، أم الزمن على الحياة اللى احنا بقينا عايشين فيها، إذا كان أنا معرفوش أنت هاتعرفه، كفاية بقى، أنت إيه؟ كورونا معلمتكمش حاجة، مكانش عارف يخش مستشفى، معملتش حاجة، وأنت نقيب ليه، كفاية أنتوا أيه، لا حول ولا قوة إلا بالله زمن نهاية الزمن”.

قام متابعي فلوكس بالهجوم عليه والدفاع عن هاني شاكر، الأمر الذي دعا فلوكس إلى حذف المنشور، ولكنه عاد ونشر مقطع فيديو حذفه لا حقاً هاجم فيه جميع الفنانين الذين نعوا حفناوي وقال أنهم يبحثون عن الشهرة وأنهم لم يفعلوا شيء قبل موته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.