أشرف عبدالباقي يعلن عن موعد مسرحية “صباحية مباركة ياعريس”

0

أعلن الفنان المصري أشرف عبدالباقي، عبر “تويتر”، عن موعد عرض مسرحية “صباحية مباركة ياعريس”، بطولة علي ربيع وأوس أوس وإنتاج وإخراج أشرف عبدالباقي “مستنيينكوا يوم 6 أغسطس, في أول يوم عرض الساعة 9 مساء على مسرح جراند نايل تاورز“.

تغريدة الفنان أشرف عبدالباقي

كما وأعلن الأستاذ أشرف عبدالباقي مؤخرا عن عودة مسرحية “جريما في المعادي” للعرض على مسرح نجيب الريحاني بشارع عماد الدين بوسط البلد، وذلك مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية،بحسب موقع سبوتنيك بالعربي.

ومن جانبة نشر النجم علي ربيع، عبر حسابه على انستجرام صورة تجمعه بأبطال العرض، وعلق عليها قائلا: “ربنا يوفقنا إن شاء الله، نعمل لكم مسرحية جديدة جميلة بإذن الله، إخراج وإنتاج أستاذ أشرف عبدالباقي، بطولة الناس القمر اللي في الصورة، مسرحية صباحية مباركة يا عريس، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم كمز”.

ويشارك في بطولة المسرحية، كل من النجم أوس أوس، سليمان عيد، طاهر أبوليلة، وعدد من الفنانين الشباب الجدد، تأتي المسرحية ضمن سلسلة من المسرحيات التى يقدمها الفنان أشرف عبدالباقي من خلال مسرح مصر.

وفي سياق آخر توفي نجل الفنان الكوميدي “أوس أوس” في الساعات الأولى من صباح يوم 22 يونيو الماضي، عن عمر ناهز 3 أشهر، إثر سقوطه في المنزل، وحرص عدد من الفنانين على المشاركة في تشييع جثمان “علي” وهو الابن الثاني لأوس أوس، وعلى رأسهم أشرف عبد الباقي، وأشرف زكي، ومحمد عادل إمام، وأحمد فهمي، وسليمان عيد.

وكان أوس أوس، نجم “مسرح مصر”، احتفل مؤخراً بعيد ميلاد نجله الأكبر، موجهاً له رسالة على “فيسبوك” و”إنستغرام”، جاء فيها: “ابني وصاحبي وحبيبي كل سنة وأنت طيب ويا رب أشوفك أنت وأخوك علي أحسن ناس في الدنيا بحبكم أوي وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.