أصالة تعلق على صورة لطارق العريان :«مش قادرة..تفاصيلها بتقتلني»

0

إنتشرت مؤخراً صورة للمخرج طارق العريان، زوج أصالة السابق مع حبيبته في إحدى المناسبات ونشرت الصورة الممثلة المصرية نسرين أمام

حيث أعادت أصالة نشر الصورة على حسابها والتعليق عليها واصفة إحساسها الصادم الذي شعرت فيه،خصوصا  بعد الصراع الذي عاشته الفنانة السورية ​نتيجة انفصالها عن زوجها المخرج الفلسطيني ​طارق العريان​.

وعلقت أصالة عن الصورة قائلة: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ ..

وتابعت:”والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب “.


وأكملت:” سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري، لهجوم حاد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، لاستخدامها كلمات من حديث نبوي شريف، ضمن أغنيتها الخليجية الجديدة “رفقا”.

تضمنت أغنية “رفقا”، التي كتبها الشاعر محمد أبو نعمة: “رفقاً بمن عنهن قيل، استوصوا خيرا بالنساء، فقد خلقن بضعفهن، وزادهن الله حياء”.

كما أن الهجوم، جاء من عدد من السيدات لتكريسها فكرة ضعف النساء والسيدات.

ألبوم أصالة الخليجي، سيكون من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أول ألبومات أصالة بعد غياب عامين من الغناء.

وقالت في منشور لها على “إنستغرام”: “أعود من خلال عملي هذا لشركتي الغالية بأهلها الأصدقاء الأحبة والأول من الداعمين لى منذ بداياتي وأصحاب الفضل روتانا”.

الألبوم سيتضمن 20 أغنية خليجية هم، لا تستسلم، سوي، ووش كنت تقول، ونظرتي، ويوم لي، ويلطف بحالي، وأنا معاك، والله وتفارقنا، ورفقا، وأنا عمري، ونعم أشتاق، وبيان، وغيمتك هلت، ويا مثبت، وكالمعتاد، والمحك، وغمض عيونك، وما عرفت أنطق، واشتقتلك، ودروب الأماني…

ويأتي هذا الالبوم الخليجي عقب تغريدات متبادلة بين اليسا واصالة، اتهم فيها بعض رواد مواقع التواصل اصالة بانتقاد معاهدة السلام بين إسرائيل والإمارات، بشكل غير مباشر، وأنشؤوا على موقع “تويتر” وسماً حمل عنوان ” إليسا وأصالة يسيئون للإمارات.

مما دفع اصالة الى الرد  ورفض الاتهامات جملة وتفصيلاً، مؤكدة أنها من عاشقي الإمارات العربية المتحدة، وأن انطلاقتها الأولى كانت منها، حيث غنت العديد من الأغنيات باللهجة الاماراتية

وكتبت تغريدة، قالت فيها: “بدايتي في أول أغنية كانت باستخدام اللهجة الخليجية، وقمت بأداء أغنية ( أسمع صدى صوتك)، التي كانت من كلمات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وأصبح في حياتي لهذه الّلهجة اهتمام بالغ وشغف، ولا أنسى أول نجاح ولا أنسى طيب وأخلاق أهل الإمارات“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.