أنغام لجمهورها: “أنا معنديش كورونا”

أنغام : "أنا معنديش كورونا"
0

كشفت المطربة المصرية أنغام عن أنها لم تصب بفيروس كورونا كما تردد خلال الأيام الماضية، بعد إصابة مديرة أعمالها راندا رياض، مشيرة إلى أن الأخيرة تسكن في مدينة 6 أكتوبر بينما هي في منطقة الشروق.

وبحسب موقع “المصري اليوم” الإخباري فقد أوضحت أنغام أنها لا تختلط بمديرة أعمالها راندا هذه الفترة، وتتواجد فى المنزل حاليًا، لافتة إلى أنه في الطبيعي قبل إصابة راندا، يكون هناك إجراءات احترازية من الثنائى للحماية من فيروس كورونا.

كما أكدت راندا رياض، أنها لا تقابل انغام في الفترة الحالية وتتواجد فى العزل المنزلى حتى الآن، موضحة أن انغام اعتذرت عن عدة تكريمات لها لأنه من الطبيعي أن تتواجد معها لذلك لم تذهب إلى أي حفل تكريم لها حتى يتم شفاؤها، وقبل إصابتها بفيروس كورونا أوضحت راندا أنه حينما يكون هناك عمل يجمع بينها وبين أنغام ترتدى 3 كمامات فى الطبيعى للحماية من كورونا.

في سياق متصل، ذكرت صحيفة “النهار” اللبنانية أمس الاثنين بأن الفنانة أنغام، خضعت للحجر المنزلي، للتأكد من عدم إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، بعد إصابة مديرة أعمالها، راندا رياض بالفيروس.

وكان من المقرر أن تخضع انغام، للفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من عدم إصابتها بفيروس “كورونا”، وذلك قبل سفرها إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث ستحيي حفل رأس السنة.

وكانت راندا رياض مديرة أعمال انغام ، زوجة المطرب والممثل، محمد الشرنوبي سترافقها في رحلتها للإمارات، إلا أن إصابتها ستمنعها من ذلك، بحسب ما ذكرت صحيفة “النهار” اللبنانية.

الجدير بالذكر ان المطربة الشابة المصرية أنغام، أحيت حفلاً غنائياً ساهراً في العاصمة المصرية القاهرة أمس الجمعة، وذلك بعد غياب عن المسارح منذ بداية موجة فيروس كورونا المستجد أو ما يعرف بـ “ كوفيد 19” .

ومن ناحية أخرى، تستعد أنغام لحفلها المقبل بالإمارات، والذي ستحييه في مدينة الشارقة على مسرح مدرج خورفكان، برفقة المايسترو هاني فرحات، بمناسبة رأس السنة.

تغنى أنغام، بالحفل لأول مره على المسرح أغانى ألبوم «مزح» بعد نجاحه الكبير، منها؛ «مزح»، “غريب”، “ألف أسف”، “لا تستغرب”، “لايقين”، «”دور”، “اسمك حبيبى”، “أنانى”، “أكتب لك تعهد”، “عمرى معاك”، “ياريتك فاهمنى”، “حالة خاصة جدا”.

وكانت راندا قد أعلنت إصابتها بالفيروس عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: “نتيجة تحليل طلع كورونا إيجابي وكان اسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن”، وذلك بعد إعلان زوجها محمد إصابته أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.