أول ظهور للممثل جمال يوسف بعد إصابته بالسرطان

0

تداول عدد من متابعي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورًا جديدة للفنان جمال يوسف ، بعد إعلان إصابته بمرض سرطان البلعوم.

وجمعت الصور “جمال” بزوجته وأبنائه “سلمى، ومحمد، وأحمد”، كما ظهرت معهم الإعلامية لميس سلامة، والتي تجرى معه حوارًا، يعرض، في التاسعة، من صباح اليوم الأربعاء، على قناة “صدى البلد”، للحديث عن تفاصيل مرضه.

وينتطر الفنان جمال يوسف، إجراء مسح ذري نهاية الشهر الجاري، بعد انتهائه من جلسات العلاج الكيماوي والإشعاعي كما جاء على اليوم السابع.

وأشار جمال يوسف في تسجيل صوتي له، أنه اكتشف المرض في شهر أبريل الماضى وقال: «بدأت أشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور قال لى أعمل عينة وذلك في شهر 4، وخرجت نتجية العينة في شهر 5 واكتشفت إصابتى بورم في الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفى».

وأضاف «يوسف» أنه خضع للعديد من جلسات الكيماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع، كما وجه الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، وأستاذه محمد صبحي، وأيضا الفنانة وفاء عامر، على دعمهم ومؤازرتهم له خلال الفترة الماضية.

سرطان البلعوم يفتك بالفنان جمال يوسف وبمراحل متأخرة

نقلت الصحافة المصرية خبر إصابة الفنان المصري جمال يوسف بمرض عضال، حيث ذكرت أن الفنان يعاني من سرطان البلعوم وأنه بات في مراحل متأخرة منه.

وأشار في وقت سابق المخرج تامر حمزة إلى إصابة الفنان جمال بمرض ألزمه الفراش منذ عدة أشهر وأنه بحالة مرضية صعبة للغاية دون التوضيح حول نوع المرض.

ونشر المخرج حمزة عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي يمدح مسيرته مع الفنان التي دامت 52 سنة بدون أي خلاف فقال: “من في الصور زميل اسمه جمال يوسف، وكما ترون ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 52 عاما، لم أرى منه إلا كل خير”.

وأكمل في منشوره واصفاً حالته الصحية الحرجة وطلب الدعاء لجمال حيث كتب قائلاً: “جمال تمكن المرض منه، ولا يوجد أمر بعيد عن ربنا، نأمل أن يخرج من محنته بخير وسلامة، ادعوا لجمال فهو يحتاج إلى الدعاء”.

كما تم تداول تسجيل صوتي للفنان جمال وهو يطلب الدعاء من الجمهور ومحبيه بالشفاء من مرضه وكان بادياً على صوته التعب، كما شكر جميع من تمنى له الشفاء ومن وقفوا إلى جانبه منذ اكتشافه للمرض.

وقال في آخر التسجيل: “أنا مش خايف من الموت أنا سايب أمري لله، الحمد لله على كل حال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.