جمال يوسف .. سرطان البلعوم يفتك به وبمراحل متأخرة

جمال يوسف .. سرطان البلعوم يفتك به وبمراحل متأخرة
0

نقلت الصحافة المصرية خبر إصابة الفنان المصري جمال يوسف بمرض عضال، حيث ذكرت أن الفنان يعاني من سرطان البلعوم وأنه بات في مراحل متأخرة منه.

وبحسب التقارير الصحفية فإن الفنان المصري جمال يوسف يخضع للعلاج في أحد المستشفيات في القاهرة، بحسب سبوتنيك.

وأشار في وقت سابق المخرج تامر حمزة إلى إصابة الفنان جمال بمرض ألزمه الفراش منذ عدة أشهر وأنه بحالة مرضية صعبة للغاية دون التوضيح حول نوع المرض.

ونشر المخرج حمزة عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي يمدح مسيرته مع الفنان التي دامت 52 سنة بدون أي خلاف فقال: “من في الصور زميل اسمه جمال يوسف، وكما ترون ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 52 عاما، لم أرى منه إلا كل خير”.

وأكمل في منشوره واصفاً حالته الصحية الحرجة وطلب الدعاء لجمال حيث كتب قائلاً: “جمال تمكن المرض منه، ولا يوجد أمر بعيد عن ربنا، نأمل أن يخرج من محنته بخير وسلامة، ادعوا لجمال فهو يحتاج إلى الدعاء”.

كما تم تداول تسجيل صوتي للفنان جمال وهو يطلب الدعاء من الجمهور ومحبيه بالشفاء من مرضه وكان بادياً على صوته التعب، كما شكر جميع من تمنى له الشفاء ومن وقفوا إلى جانبه منذ اكتشافه للمرض.

وقال في آخر التسجيل: “أنا مش خايف من الموت أنا سايب أمري لله، الحمد لله على كل حال”.

كما ذكر الفنان أنع قام بالخضوع لجلسات علاج كيميائي 35 جلسة أشعة

بدأت مسيرة الفنان جمال يوسف قبل 23 عام في عام 1997 حيث شارك في فوازير عمو فؤاد ومسلسل زيزينيا بجانب الفنان المصري يحيى الفخراني.

بلغت أعماله 186 عمل فني تنوعت بين أعمال تلفزيونية وأعمال سينمائية.

كان من أهم الأعمال التلفزيونية التي شارك فيها الفنان التوأم وأم كلثوم وفارس بلا جواد وأوراق مصرية والليل وآخره والبحار مندي والعندليب والقاصرات.

كما قدم أعمال سينمائية منها أيام السادات وفيلم هندي، وصعيدي رايح جاي والغابة.

يرى مراقبون أن الفنان جمال نال الشهرة وتم تداول اسمه عبر كافة وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بعد إعلان مرضه على عكس ما لاقاه أثناء مسيرته الفنية، نال الفنان كم كبير من الدعم والتعاطف والدعاء من قبل الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي متمنين له الشفاء العاجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.