إصابة الفنان المصري جمال يوسف بمرض السرطان .. ومطالبات بالدعاء له

0

أُصيب الفنان المصري جمال يوسف ، بمرض سرطان ”البلعوم“ ودخلت حالته الصحية في مرحلة من التدهور، بعدما استطاع السرطان أن يتمكن منه ويلزمه الفراش طيلة ثلاثة الأشهر الماضية.

وكشف الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في تفاصيل الوضع الصحي للفنان جمال يوسف، خاصة أنه حظي باهتمام جماهيري خلال الساعات الماضية بعدما كشف المخرج المصري جمال حمزة عن تمكن المرض منه.

وقال أشرف زكي، إن جمال يوسف، طريح الفراش حاليا ولكنه في منزله وتشهد حالته تذبذبا بين التحسن والسوء، مبينا أنه وأعضاء النقابة يتواصلون مع زوجته بشكل مستمر لمتابعة حالته الصحية.

وأشار إلى أنه خضع لمدة شهرين لعلاج إشعاعي عبارة عن 35 جلسة، مبينا أن علاجه بتلك الجلسات ترك اثرا على بعض أعضاء جسده؛ إذ تأثرت أحباله الصوتية وحركة رقبته بشكل عام.

وأوضح أن الأمر وصل في بعض الأحيان للتدهور ودخل في غيبوبة لفترة من الوقت قبل أن يستعيد عافيته على يد الفريق الطبي المعالج في المستشفى، متابعا أن حالته الصحية شهدت تحسنا ونُقِل إلى منزله لاستكمال رحلة العلاج.

وأوضح الفنان أنه تلقى اتصالات عديدة من زملائه داخل الوسط الفني، أبرزهم الفنان محمد صبحي الذي كان يرغب في سفره خارج مصر لتلقي العلاج، وكذلك وفاء عامر والمخرجة رباب حسين والمخرج مجدي أبوعميرة وضياء عبدالخالق، وغيرهم من النجوم.

وأشار يوسف إلى أنه راضٍ بقضاء الله وقدره أياً كان، متمنياً أن ينعم الله عليه بالصحة كي يتمكن من تربية أبنائه وفق ما جاء المصراوي.

يُذكر أن آخر أعمال جمال يوسف كانت مشاركته في مسلسل «ونسني»، وشاركه البطولة كل من: محمود الليثي، أحمد سلطان، بسنت شوقي، عبير منير، سامي مغاوري، حنان سليمان وكوكبة من النجوم، من تأليف تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي أن الفنان جمال يوسف يعاني من سرطان البلعوم، ويتواجد في الوقت الحالي بمنزله حيث يتلقى العلاج، مطمئنا الجميع بأن حالته تشهد تحسنا في الفترة الأخيرة.

جمال يوسف الذي قدم على مدار مسيرته الفنية أكثر من 180 عملا فنيا، أشهرها مسلسلات “فارس بلا جواد” و”أم كلثوم” و”البحار مندي”، كما شارك في أفلام “أيام السادات” و”صعيدي رايح جاي” و”فيلم هندي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.