أيمن رضا ينفي خبر اعتقاله ويؤكد أنها شائعة

أيمن رضا وحقيقة اعتقاله
0

سخر الممثل السوري أيمن رضا من شائعة أطلقتها إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد باعتقاله بسبب آرائه السياسية الساخرة والكوميدية.

وأكد النجم السوري، حسب ماجاء في موقع سناك سوري، نقلاً عن موقع أخبار الفن، أن الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلاً، وأنا موجود في منزلي في دمشق بشكل اعتيادي، ولا صحة لنبأ اعتقاله أبداً، وهو شائعة مغرضة وغريبة.

أيمن رضا يفتتح موسمه الدرامي بمشاركته في بنات الماريوينت

يجتمع نجوم الكوميديا من ثلاثة بلدان عربية “سوريا والإمارات والسعودية” في مسلسل بنات الماريونيت للمخرج مخلص الصالح. 

ويضم العمل مجموعة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم: “أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري،، أندريه سكاف، صفاء سلطان ، محمد خير الجراح، روعة ياسين، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي، وحسام تحسين بيك.

وانتهت المرحلة الأولى من تصوير المسلسل أول عمل كوميدي سوري سعودي إماراتي، والمسلسل من تأليف رامي المدني، وإشراف فني طارق مرعشلي.

وأشاد النجم أيمن رضا، بفكرة العمل القائمة على سلسلة أحداث اجتماعية مطروحة بطابع كوميدي لطيف، معتبراً أن وجود نخبة من ألمع نجوم الكوميديا في سوريا، يشكل دفعة معنوية للعمل.

وأضاف النجم أيمن رضا أن المسلسل عمل كوميدي يذكرنا بكوميديا ممتعة اعتدنا على رؤيتها في الدراما السورية، فالنص رائع والأفكار جميلة ومطروحة بطريقة قريبة من قلب المتابع.

وتمنى أيمن رضا ، أن يلقى المسلسل نجاحًا لدى المشاهد العربي. 

النجم رضا يحقق نجاح باهر

استطاع الفنان أيمن رضا أن يكون دوماً تحت الأضواء، سواء من خلال مسيرته الفنية الحافلة بالأعمال المميزة الناجحة، أو عبر آرائه الجريئة في حق زملائه التي أدخلته في دائرة من الأزمات.

أيمن رضا من مواليد 1971 ولد لأب عراقي وأم سورية، نشأ وترعرع في سوريا، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1984، وبدأ مسيرته الفنية من هذه النقطة من خلال عالم الدوبلاج في المسلسلات الكرتونية للأطفال.

اقتحم أيمن رضا عالم التمثيل من خلال أدوار مميزة قدمها على الشاشة منها “نساء بلا أجنحة” عام 1987 و”إخوة التراب” و”عيلة ست النجوم” و”نهاية رجل شجاع” و”يوميات جميل وهناء” وغيرها.

أما أبرز أدوار أيمن رضا الفنية التي جعلت نجمه يسطع في عالم النجوم، كان دوره في مسلسل “بقعة ضوء” عام 2001، وتشكيله ثنائي كوميدي رائع مع الفنان باسم ياخور، ومن ثم توالت أعماله الفنية المميزة فنال شهرة كبيرة من خلال مشاركته في مسلسل “أبو جانتي” عام 2010، وأدائه المميزة لشخصية “مرزوق” في مسلسل “مرزوق على جميع الجهات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.