محمد رمضان .. وتأجيل استئناف الدعوى ضده لقذفه طيار مصري

المحكمة تؤجل استئناف محاكمة محمد رمضان
0

أجلّت محكمة جنح مستأنف الدقي في مصر، الأربعاء، استئناف محاكمة الفنان المصري محمد رمضان على خلفية الحكم بالسجن سنة كاملة بحقه نتيجة قذفه وسبه طيار مصري.

وحددت جلسة النطق بالحكم في 30 سبتمبر/ أيلول، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار.

حيثيات الدعوى المقامة ضد الفنان المصري محمد رمضان

وكان الفنان المصري، النجم محمد رمضان ، قد نشر فيديوهات عدة، على شبكة الانترنت، محاولاً ان يوجه الجمهور المصري والرأي العام في البلاد، إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر.

وما كان من الطيار أشرف أبو اليسر إلا أن ادعى على الفنان المصري النجم محمد رمضان، نتيجة للإساءة التي وجهها إليه، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى، ومثل دعوته المحامي مجدي حلمي، وارتكزت الدعوى القضائية على مطالبة الفنان المصري محمد رمضان بمبلغ 9 ملايين ونصف.

قرار المحكمة في الدعوى المقامة ضد الفنان المصري

وبناء على الدعوى المرفوعة، والموجهة ضد الفنان المصري، أصدرت محكمة جنح الدقي في مصر في ساعة متأخرة من مساء الخميس الماضي حكمًا بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه، والجنحة هي اتهام الفنان المصري بنشر فيديوهات على موقع ( الإنترنت )، تمس وتسيء إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ ( الطيار الموقوف ).

وبناء على الدعوى المرفوعة ضد الفنان، والحكم الصادر عليه، تقدم بالاستئناف أحمد الجندي المحامي وكيل الفنان محمد رمضان، وذلك بعد تسديد مبلغ الكفالة المالية المقدرة من قبل المحكمة بـ10 آلاف جنيه، وتم تحديد جلسة اليوم لنظر الاستئناف.

يذكر أن الفنان المصري محمد رمضان كان قد رد مؤخراً على الجدل المثار عقب إعلانه تقديم مسلسل ( الإمبراطور )، والذي يجسد من خلاله شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وقال الفنان المصري في برنامج ( ذا انسايدر بالعربي ): (هما خايفين على الأستاذ أحمد، وأنا مزعلتش، وماقلتش هما ليه مادونيش دافع، لأن الإنسان الناجح مش محتاج حد يديله دافع .. هو اللي يدي دافع لغيره ).

وقد قرر محمد رمضان تأجيل تصوير مسلسل ( الأسطورة )، على أن يبدأ في أواخر أكتوبر المقبل، تصوير مسلسله الجديد ( موسى )، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.