إسبانيا تعيد الابتسامة لشفاه البرازيليين بإسقاطها ألمانيا بسداسية

حسرة لاعبي المنتخب الألماني بعد الخسارة بسداسية نظيفة من إسبانيا \ CTV News
0

حقق منتخب إسبانيا أمس الثلاثاء فوزًا كاسحًا على المنتخب الألماني قوامه ستة أهداف نظيفة لحساب بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ونقل موقع (الإمارات اليوم) عن صحيفة “آس” الإسبانية قولها إن وسائل الإعلام البرازيلية أكدت على فرحة المشجعين البرازيليين بسبب شعورهم بالثأر من ألمانيا التي فازت على البرازيل بسباعية في كأس العام 2014 الذي أقيم في البرازيل.

وأوضحت صحيفة “فووتبل إنتراكتيفو” البرازيلية على حرص عشاق السليساو لمتابعة اللقاء الذي سبق لقاء البرازيل أمام أوروغواي.

وقالت إن الشبكات الاجتماعية في البرازيل ضجت بالفرحة والكثير من التعابير الساخرة جراء خسارة ألمانيا.

وكتبت: “عشاق البرازيل كانوا على انتظار لأي هزيمة كبيرة يتعرض لها منتخب “المانشافت” وإن لم تكن تلك الهزيمة على يد منتخب بلدهم”.

وكما لم تفوت الصحيفة البرازيلية الفرصة لتذكير الألمان بالخسارة التي تعرضوا لها بمدينة إشبيلية في إسبانيا بسداسية ذلة، وأنها الأقسى للألمان منذ 89 عامًا.

ونشرت تعبيرات عن السخرية والفرح من الهزيمة المذلة لمنتخب “الماكينات”.

على صعيد متل، عاب اللاعب سيرجيو بوسكيتس عن لقاء منتخب إسبانيا أمام المانيا أمس الثلاثاء في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

غياب بوسكيتس عن منتخب بلاده جاء بسبب الإصابة التي تعرض لها السبت في مواجهة سويسرا.

وبحسب موقع قناة (الغد) الإخبارية، فقد أعلنت الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني بأن إصابة بوسكيتس عبارة عن “التواء خفيف في الرباط الجانبي الخارجي في الركبة اليسرى”.

وتعرض بوسكيتس لتدخل عنيف من قبل اللاعب بريل إمبولو خلال مجريات شوط اللعب الأول.

ورغم الإصابة التي تعرض لها لاعب برشلونة إلا أنه أكمل مجريات اللقاء إلى حين تبديله قبل 20 دقيقة على صافرة النهاية.

وخضع اللاعب لأشعة بالرنين المغنطيسي في إشبيلية، حيث غاب عن مران منتخب إسبانيا بمدينة بازل السويسرية.

على صعيد متصل، وجه قائد المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد سيرخيو راموس رسالة إلى كل من كرستيانو رونالدو وبيبي بعد المباراة الودية التي جمعت بين منتخب إسبانيا ومنتخب البرتغال وذلك ضمن الاستعدادت لدوري الأمم الأوروبية .

وقام سيرخيو راموس بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عبر صفحته الرسمية قائلاً فيها: ” رفقة بيبي ورونالدو، وعلّق عليها بقوله: “مازلنا معا، الأمر لم ينته بعد وهناك المزيد في المستقبل” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.