براد بيت يحمل صناديق الأطعمة ويوزعها على فقراء لوس أنجلوس

براد بيت يوزع الطعام على فقراء لوس انجلوس
0

قاد النجم العالمي براد بيت شاحنة محملة بصناديق الأطعمة والخضراوات، وذلك من أجل توزيعها على المناطق السكنية الفقيرة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ويعتبر هذا أول ظهور للنجم العالمي بعد انفصاله عن صديقته الألمانية نيكول بوتورالسكي بعد 3 شهور فقط من الارتباط، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار.

وشملت حملة براد التعاونية، جميع الأسر محدودة الدخل التي تقطن بالمناطق السكنية الفقيرة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وسط ظروف تفشي فيروس كورونا.

وما إن وصلت الشاحنة الأحياء المقصودة، حتى قام الفنان بنفسه بتفريغ حمولتها، وتوزيعها على الفقراء الذين احتشدوا حوله بالعشرات، والأكثر طرافة، أن الفقراء الذين حصلوا على المعونة من براد بيت لم يكونوا مدركين أنهم نالوا أعطية من نجم عالمي، من نجوم هوليود.

يشار إلى أن آخر أخبار النجم العالمي براد بيت ، هي تصوير فيلم (Bullet Train)، إلى جانب كل من جوي كينج وآرون تايلور جونسون، وبريان تيري، وأندرو كوجي، والذي انضمت إليه مؤخراً النجمة العالمية زازي بيتز، التي ذاع صيتها في فيلم الجوكر – joker.

وسيقوم بإخراج فيلم الاكشن الجديد، المخرج العالمي، ديفيد ليتش، صانع فيلم الحركة الشهير Hobbs & Shaw، وفيلم الأكشن (Bullet Train)، مأخوذ من الرواية اليابانية ماريا بيتل.

ويتم تصوير الفيلم في لوس أنجلوس الأمريكية، وتدور احداث العمل حول 5 قتلة محترفين يجدون أنفسهم علي متن قطار سريع، ليكون لكل منهم مهمة للتنفيذ.

جدير بالذكر أن النجم العالمي براد بيت كان قد أعلن انفصاله عن حبيبته عارضة الأزياء نيكول بوتورالسكي التي كانت متزوجة من رجل آخر، ولديها منه ابن بعمر السبع سنوات، والنجم بيت على معرفة بالزوج السابق، الذي يمتلك مطعم معروف.

وعلى الرغم من انتشار خبر انفصال بيت في وسائل الإعلام العالمية، وإنهاء علاقته مع نيكول، إلا أن براد بيت لم يعلق على الخبر إطلاقاً.

ودعم النجم العالمي براد بيت الرئيس الأمريكي الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية جو بايدن خلال حملته الانتخابية، ووصفه بأنه “رئيس جميع الأمريكيين”، وذلك خلال مشاركته في إعلان الحملة الذى تم بثه عبر لعبة World Series Game 4.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.