إصابة الفنانة اللبنانية نادين نجيم في انفجار مرفأ بيروت

0

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم للإصابة إثر الانفجار الذي هز مرفأ بيروت، الثلاثاء، وخضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات وفق ما جاء على إرم نيوز

وقالت نجيم في تدوينة على حسابها بـ”أنستقرام”:  بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول إنه بعدنا عايشين”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بنبأ فقدان نادين نجيم تارة ووفاتها تارة أخرة، حيث أطلق مدونون عبر ”تويتر“ هاشتاغاً باسمها، #نادين_نسيب_نجيم، سرعان ما صعد إلى قائمة التريند.

وردا على التساؤلات، نشر الصحافي اللبناني خالد المولى المقرب من نادين تغريدة عبر حسابه على “تويتر” دحض من خلالها كل الأقاويل التي أشارت إلى أن نادين مفقودة وقال: “كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة. يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار”.

إليسا، هيفاء و راغب ينجون من انفجار مرفأ بيروت

قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إن منزلها الواقع ‏في وسط العاصمة بيروت سقطت واجهته الزجاجية بسبب الانفجار الكبير الذى وقع منذ قليل لكنها لم تكن ‏متواجدة بداخله.

وأوضحت هيفاء أنها كانت تصور مسلسلها “أسود فاتح” خلال وقوع الانفجار وكانت ‏بعيدة عن موقع الحادث، إلا أن العاملات في منزلها أصيبوا بجراح في ‏الوجه والرأس بعد سقوط الزجاج عليهن وتم نقلهن لأحد المستشفيات.‏

وتدنر منزل النجم اللبناني راغب علامة، نتيجة انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت؛ إذ تحطمت نوافذ المنزل وتعرضت قطع الأثاث لأضرار كبيرة.

وعقب وقوع الانفجار تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تكشف عن الدمار الذي لحق بمنزل الفنان اللبناني، كما أعاد نجله خالد نشر الفيديوهات عبر حسابه على موقع “تويتر”.

وتعرض منزل الفنانة إليسا لخسائر جسيمة، وكتبت في تغريدة لها: “محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان”.

كما عبر عدد كبير من الفنانين اللبنانيين عن حزنهم بسبب الانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الثلاثاء، وتسبب في مصرع العشرات وإصابة الآلاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.