راغب علامة يتجنب كورونا بطريقة طريفة

الفنان اللبناني راغب علامة / MN2S
0

قام المغني اللبناني راغب علامة بنشر مقطع فيديو طريف، يوثق من خلاله طريقة “المصافحة الجديدة” في ظل انتشار فيروس كورونا.

وخلاله ظهر راغب علامة في الفيديو الذي نشره على صفحته على “إنستغرام” وتويتر، وهو يسلم على المذيع ميشال أبو سليمان بطريقة طريفة، وذلك بـ”المصافحة بالأقدام”، وفقًا لموقع (سكاي نيوز عربية) اليوم السبت.

وضرب علامة وأبو سليمان قدميهما ببعضهما البعض، وتبادلا القبل “في الهواء”، ليتجنبا ملامسة بعضهما، خوفا من الإصابة بعدوى كورونا.

يذكر أن عدد المصابين تواصل في فيروس كورونا ارتفاعه في لبنان واليوم السبت تحدثت معلومات عن ارتفاع العدد الى 7 فيما كان بالأمس 4.

من ناحيتها أكدت وزارة الصحة تسجيل حالة رابعة مُصابة بفيروس كورونا وهي في الحجر الصحي في مستشفى رفيق الحريري، كما أفادت قناة “ام.تي.في” ان هناك حديثاً عن ارتفاع عدد المصابين بالفيروس في لبنان إلى7.

هذا وأفادت المعلومات أن الدولة اللبنانية تتكفّل بأعباء الفحوصات التي يخضع لها القادمون إلى لبنان المشكوك بإصابتهم بفيروس كورونا.

كما أعلنت وزارة الصحة العامة أنه في  إطار مراقبة فيروس كورونا 2019 (Covid 2019)، ووفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، تقوم وزارة الصحة العامة منذ تفشي المرض، بمتابعة الوافدين من البلدان التي سجل فيها انتشار محلي.

وكشفت السلطات اللبنانية، يوم الأربعاء الماضي، تسجيل البلاد حالة إصابة بفيروس كورونا، معلنة أن الإصابة لسيدة جاءت من إيران يوم 20 فبراير الحالي.

وأصدرت وزارة الصحة اللبنانية بيانًا، قالت فيه، إنها سجلت “حالة إصابة ثانية مثبتة مخبريا، مصابة بفيروس كورونا المستجد COVID-19، وهي حالة مرتبطة وبائيًا بالحالة الأولى”.

وكان وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، نفى في وقت سابق، تسجيل إصابات جديدة مؤكدة بفيروس “كورونا الجديد” في البلاد.

وجاء تصريح وزير الصحة اللبناني عقب تداول شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام محلية تتحدث عن تسجيل إصابات جديدة بالفيروس القاتل في لبنان. وأكد حسن على أن الشائعات، التي يتم تداولها حول تسجيل إصابات جديدة بالفيروس، “لا ترتكز على أي معطى علمي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.