إليسا : أنتظر الموت على السرير

0

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا ، اليوم، عبر التغريدات، على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، عن إستيائها الشديد، مما يحدث فى وطنها لبنان من تدهور للأوضاع السياسية.

وكتبت إليسا، عبر تويتر، قائلة: “للأسف، اختُطف لبنان عام 1969، ثم أتت الحرب الأهلية عام 1975 ومعها حقبة الوصاية لتُدمّر الحجر والبشر والاقتصاد، فالاحتلال الإسرائيلي”.

وتابعت:” وصولاً إلى اختطاف لبنان مجدداً عام 1982 وتغيير هويته ودوره من “همزة وصل” بين الشرق والغرب، إلى “رأس حربة” في الصراع العربي-الإسرائيلي… ونعيش اليوم النتائج الكارثية التي أوصلتنا إليها تلك الخيارات.

واستطردت إليسا ، :” ببساطة، أصبحنا – والبلد معنا – رهائن بانتظار التحرير، أو رهن الموت سريرياً، أو اغتيالاً، أو يأساً (وقرفاً)، أو فقراً (وعوزاً)، أو هجرة كما جاء على موقع العين الإخبارية.

إليسا تنتقد معاهدة السلام بين الإمارات واسرائيل

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا تغريدة على موقع تويتر، تؤكد فيها مدى حبها لفلسطين، وتنتقد قي الوقت ذاته من يزايد على لبنان بتأيده للقضية الفلسطينية.

وأكدت الفنانة اللبنانية إليسا ، أن لبنان، من أكثر البلدان التي دعمت القضية الفلسطينية، ولا أحد يستطيع إنكار ذلك، مشيرة إلى أنه من حق كل بلد أن يختار ما يناسبه، وما يساعد على بنائه، ولا يحق لأحد أن يعترض على قرارات بلد ما، بشأن ما، لأنه الأدرى بمصالحه، وذلك بحسب ما نشر موقع سورية الحدث للأخبار.

وجاء في التغريدة التي نشرتها الفنانة اللبنانية إليسا على موقع تويتر: “فلسطين بقلبي وحلمي أزورها وبوس تراب القدس، بس اللي بتمناه إنو ما حدا يزايد على لبنان بالتحديد بهالموضوع، خاصة إنو هوي أكتر بلد دفع للقضية ودافع عنها، وخاصة إذا من ناس عم يتآمرو عالشعب الفلسطيني أو عايشين ببلدان عاملة سلام مع اسرائيل، كل الحب والصلاة للبنان ولفلسطين”.

وتابعت إليسا في قولها: “وأكتر من هيك، بحترم كل بلد وخياراتو لأنو بحب كل إنسان يحترم بلدي كمان، وكل بلد بيشوف مصلحتو ومصلحة شعبو وهيدا حقو، وبنفس الوقت، بتمنى الكل يحترم بلدي كمان”.

وأثارت كلمات الفنانة اللبنانية إليسا حول فلسطين، وعلاقة لبنان فيه، المنشورة في صفحة النجمة على موقع (تويتر)، إعجاب الفنانة السورية، أصالة نصري، وأدت التغريدة هذه، إلى جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.