“إننا محكومون بالأمل”.. نسرين طافش تخطف الانظار

1

خطفت الفنانة السورية نسرين طافش الأنظار بعد مشاركتها جمهورها بإطلالة جريئة جديدة على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام” أرفقتها بمقولة للمسرحي السوري سعد الله ونوس.

ونشرت طافش صورا جديدة لها عبر حسابها على انستقرام أطلت فيها بإطلالة لفتت الأنظار، وكتبت مقولة للمسرحي السوري سعد الله ونوس يقول فيها: “إننا محكومون بالأمل. وما يحدث اليوم لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ” بحسب العين الإخبارية.

وتحرص الفنانة نـسرين طافش على مشاركة الجمهور يومياتها عبر حسابها في انستقرام وكان اخرها طلوع الضوء على طافش وستاف تصوير مسلسلها الاخير في مصر بعد قضاء يوم متعب من التصوير طيلة ساعات الليل.

يشار إلى أن نسرين طافش بدأت مؤخرا تصوير مسلسل “الوجه الآخر” وهو من بطولتها الى جانت ماجد المصرى، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني، قصة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سنرجي.

ويتناول المصرى ضمن أحداث المسلسل الذى تبلغ حلقاته 45 حلقة، العديد من القضايا المهمة، حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، ويجسد ماجد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدورا لمسلسل في إطار من التشويق والإثارة .

والجدير بالذكر ان طافش كانت قد شاركت في بطولة مسلسل ختم النمر رفقة احمد صلاح حسني كما تشارك حاليا في بطولة مسلسل مصري سيرى الضوء عما قريب .

نسرين طافش تحتفل بـ 8 ملايين متابع

 قامت الفنانة نسرين طافش، بالاحتفال بوصلوها لـ 8 ملايين متابع، بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشرت نسرين طافش صورة لها عبر “إنستجرام” وهى تجلس وحولها “البالونات” وفى يديها رقم 8، وعلقت بكلمات شكر لمتابعيها، قائلة: “ثمانية ملايين بوسة وحب كبير للجميع .. غمرتونى بمحبتكم”.

ووجهت طافش رسالة إلى جمهورها: “أخبر نفسك كل يوم انك تستحق حياة طيبة، وتخلص من التوتر، وتنفس، فكر و تخيل أفكارا و أحداثا جميلة فالتخيل قوة، وقل لنفسك بأن كل شى سوف يمر و كل شئ بخير.. صباحكم حب و راحة بال”.

تعليق 1
  1. hhpsceoipk يقول

    “إننا محكومون بالأمل”.. نسرين طافش تخطف الانظار – Souk Ukkaz News
    hhpsceoipk http://www.gu26dw077li097xvx43tyc8dpf8y7461s.org/
    ahhpsceoipk
    [url=http://www.gu26dw077li097xvx43tyc8dpf8y7461s.org/]uhhpsceoipk[/url]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.