بلقيس فتحي تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة خاصة

0

أحتفلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، حيث شاركت جمهورها بلقطات مصورة من الحفل.

وقدمت بلقيس رقصة مع زوجها برومانسية على وقع أنغام أغنية ”أحبك“ للفنان الإماراتي حسين الجسمي، كما قبلت المطربة الشابة زوجها في فيديو آخر وفق موقع إرم نيوز.

على الجانب الآخر، نشرت ”بلقيس“، عبر حسابها الرسمي على الانستغرام، صورة برفقة زوجها، عقب الاحتفال وأمامهما كعكة عيد الميلاد، تحمل صورة أسد وتاج ذهبي.

وبلقيس مغنية يمنية مستقرة في الإمارات، حاصلة على الجنسية الإماراتية وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي.

بلقيس فتحي تطلق الحياة حلوة

 طرحت بلقيس أغنية “الحياة حلوة” المصورة بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يويتوب، لتحقق نسبة مشاهدة في اليوم الأول وصلت لمليون، كما تصدرت الترند في عدد من الدول العربية والأجنبية.

وتصدرت الترند في أكثر من بلد عربي وعالمي. وكتبت بلقيس معلقة على تويتر “لا في إيز غود تحقق الترند العربي والعالمي في بلدان كثيرة.. الأغنية تحتل المركز 35 في المقاطع الرائجة على يوتيوب عالميا”.

كما أشارت النجمة اليمنية إلى أن”الحياة حلوة” تمت ترجمتها إلى 3 لغات. وأشرف على العمل الغنائي، الذي صُوّر على شكل فيديو كليب في المغرب وفرنسا والسنغال، فريق مغربي مئة في المئة، فالأغنية من كلمات يوسف آدم وألحان محمد الرفاعي ودي جي يوسف، وتعد هذه المرة الثانية التي تغني فيها بلقيس باللهجة المغربية.

من ناحية أخرى، أطلقت بلقيس فتحي تحدي الرقص على أغنيتها “الحياة حلوة” عبر تطبيق تيك توك، حيث طلبت من محبيها أن يقلدوا الرقصة الموجودة في الفيديو كليب، أو أن يرقصون بطريقتهم الخاصة على أنغام الأغنية أو ربما يقلدون ستايلها في الكليب.

ومن المقرر أن يفوز عشرة فائزين في هذا التحدي، حيث سوف يفوز أول ثلاثة مراكز بجائزة مالية قدرها 2000 دولار، وفي المراكز الثلاثة التالية سوف يفوز الفائزين بـ 1000 دولار، وفي آخر أربعة مراكز ستكون الجائزة 500 دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.