ابن قاضي مصري يتنمر على أحد رجال المرور

ابن قاضي مصري يتنمر على أحد رجال المرور \ The Daily Star
0

انتشر عبر وسائل التواصل في مصر مقطع فيديو يظهر تنمر صبيّ على أحد رجال المرور بالقاهرة والذي فجر غضب جمهور “السوشيال ميديا” ضد الطفل بطل الفيديو وهو ابن قاض مصري.

وبحسب صحيفة (الشرق الأوسط) اليوم الإثنين، فقد تم الإفراج عن الطفل، أمس الأحد، بعد تعهد والده بالمحافظة عليه، وحسن رعايته، وإخضاعه للتأهيل وجلسات تعديل السلوك.

إلا أن الصبي تم توقيفه اليوم مع ثلاثة من زملائه بعد نشر فيديوهات جديدة تؤكد تورطه في وقائع تنمر مشابهة بمناطق أخرى.

ويظهر في الفيديو أحد رجال المرور وهو يسأل الطفل عن تراخيص السيارة والقيادة، لكنه فوجئ بتعدي الطفل ومَن معه عليه بالقول وتوعدهم له بالإيذاء، حسب أقوال أمين الشرطة أمام النيابة.

وأضاف أن “الطفل قال له لا تضع يدك علي، وأين كمامتك، قبل أن يطالبه الشرطي بترك السيارة بعدما تبين أنه لا يمتلك رخصة قيادة، لكن الطفل نهره ثم تحرك”.

وكرم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الإثنين، أمين الشرطة من قوة الإدارة العامة لمرور القاهرة، تقديراً لـ”تعامله الرشيد خلال تأديته لواجبه الوظيفي أثناء استيقافه إحدى السيارات”.

وأكد الوزير، في بيان صحافي، اليوم، التزام رجال الشرطة بتطبيق القانون بكل حسم، مع التحلي بأقصى درجات ضبط النفس، رغم التحديات والأخطار التي يتعرضون لها في المواقف المختلفة، التي قد تصل في بعض الأحيان إلى حد التجاوز الشخصي من بعض المخالفين.

معاناة من التنمر

على صعيد آخر، لقي طفل مصرعه على يد 3 أطفال من جيرانه حرقاً بالبنزين في محافظة المنوفية وذلك بعد التحريات التي أثبتتها النيابة العامة المصرية بعد الاتهامات التي جاءت من قبل والده قبل مفارقته للحياة.

وأوضح الوالد قبل وفاه بأن ابنه يعاني من التنمر من قبل أصدقائه وذلك يعود إلى مهنة والده، الذي يعمل جامعاً للبلاستيك والكراتين من القمامة .

وتبين لاحقاً وبسبب هذه المهنة بأن أصدقاءه نجحوا بإشعال النار في جسده مستخدمين مادة البنزين سريعة الإشتعال وهو ما جعل الصبي يعاني من الجروح من الدرجة الأولى وبنسبة 80% من جسمه .

ولاحقاً حاول الأطباء معالجة الطفل عن طريق عملية لترقيع الجسم، ولكنه توفى نتيجة إصابته بالجروح الكبيرة المنتشرة في جسمه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.