دوللي شاهين تنسحب من لجنة تحكيم ملكة جمال مصر

دوللي شاهين
0

أعلنت دوللي شاهين​ إنسحابها بشكل مفاجىء من لجنة تحكيم ملكة جمال مصر للعام الحالي 2020 بعد أن غنت أغنيتين في الحفل كمجاملة.

وأكدت دوللي شاهين حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، بأنها تفاجئت بسوء التنظيم في الحفل الامر الذي جعلها تنسحب ، ولم تقبل النجمة اللبنانية العودة رغم الاعتذرات التي قدمت لها وصممت على موقفها ، كما اعتذرت من جميع الصحفيين الذي كان من المفترض أن تجري لقاءات صحفية معهم.

كما انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان: “الحاجة دعيالك”، والتي ستكون ضمن أحداث فيلمها “عيد جواز”، والذي تم الانتهاء منه منذ فترة  والأغنية من كلمات شفيق كارم، وألحان تومي، وتوزيع أشرف البرنس.

أما على صعيد التمثيل فقد شاركت النجمة بطولة فيلم “عيد جواز”، الذي يضم عدد من النجوم منهم إيهاب فهمي، وحسام فارس، وأميرة نايف، ومحمد سليمان، ومن تأليف أسامة فهمي، وإخراج أحمد فهمي عبد الظاهروفي انتظار تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائي .

يذكر أن آخر ألبومات دوللي شاهين، كان بعنوان: “سندريلا” والذي تم طرحه في 2017، وتضمن 10 أغنيات هي: “سندريلا، ودوللي، وبنت شرقية، وحلوة عربية، وحبيبي غير، وسنة سعيدة، ونظراته، ولو ع الفراق، وحالة خاصة، وبابا”.

دوللي شاهين مطربة وممثلة لبنانية-برازيلية، ولدت في لبنان في 2 يوليو عام 1985، لأب لبناني وأم من أصول برازيلية ودرست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى.

بدأت العمل في السينما المصرية في عام 2006 عندما تعاونت مع المخرج خالد يوسف في فيلم “ويجا”، وتبعته دوللي بمجموعة أفلام منها: “الشياطين: العودة، نمس بوند، المش مهندس حسن.

شاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى من خلال مسلسل “لقاء” في عام 2011، في حين قدمت في الدراما المصرية مسلسل أدهم الشرقاوي والمسلسل الكوميدي شريف ونص.

اشتهرت بعد ظهورها في كليب أغنيتها مومو عيني وعرضه في قناة ميلودي، وهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

كما أعلنت أنها ستترك الفن وتتجه لخدمة الدين، وقالت: “صوتي سيخدم الرب، وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب”، لكنها ذكرت نهاية 2016 أنها أرادت الاستراحة قبل العودة إلى الغناء في عام 2017 لإطلاق ألبوم “سندريلا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.