اصابة ابنة الرئيس اللبناني ميشال عون بفيروس كورونا

0

أصيبت ابنة الرئيس اللبناني ميشال عون، كلودين عون روكز بفيروس كورونا، وخضوعها للحجر الصحي المنزلي، مؤكدة أنها بصحة جيده.

وغردت ابنة الرئيس اللبناني، حول اصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها على تويتر قائلة إنها ستخوض 14 يوما من التحدي والرعاية الذاتية للتخلص من الفيروس

وفي السياق قامت قيادة الجيش اللبناني ،اليوم ، بتعزيز الحماية واتخاذ إجراءات أمنية مشددة في كافة المناطق اللبنانية بمناسبة اقتراب موسم الأعياد المجيدة .

وفي بيان صدر عن قيادة الجيش نقلته قناة العالم جاء فيه أنه “لمناسبة الأعياد المجيدة، باشرت وحدات الجيش تنفيذ تدابير أمنية مشددة في مختلف المناطق اللبنانية، لحماية الأماكن الدينية وتأمين حركة التسوق والمرافق السياحية والتجارية والاقتصادية”.

كما أشار البيان إلى أن  “قيادة الجيش تدعو المواطنين إلى التجاوب مع الإجراءات الأمنية المتخذة، حفاظًا على السلامة العامة والانتظام العام في البلاد”.

وفي سياق اخر أعلن الجيش اللبناني، في بيان رسمي، عن توقيف خلية إرهابية تابعة لـ”داعش”،كانت في تسعى لتنفيذ أعمال أمنية في الداخل اللبناني، وكما وأشارت التحقيقات ارتباط الافراد، بجريمة كفتون التي وقعت بتاريخ 21 /8 /2020.

وجاء في بيان الجيش اللبناني : “تمكنت مديرية المخابرات في الجيش من توقيف عناصر خلية إرهابية مرتبطة بتنظيم داعش الإرهابي كانت في صدد تنفيذ أعمال أمنية في الداخل اللبناني، وأظهرت التحقيقات أن أمير تلك الخلية هو الإرهابي المتواري عن الأنظار خالد التلاوي الذي استخدمت سيارته من قبل منفذي جريمة كفتون التي وقعت بتاريخ 21 /8 /2020”.

وأكمل البيان:”تم توقيف عناصر الخلية الإرهابية في سلسلة عمليات أمنية في منطقتي الشمال والبقاع في تواريخ مختلفة، وتبين أن هؤلاء تلقوا تدريبات عسكرية وجمعوا أسلحة وذخائر حربية تم ضبطها، ونفذوا سرقات عدة بهدف تمويل نشاطات الخلية المذكورة”.

وأضاف البيان ايضا :”استئصال هذه الخلية يأتي ضمن إطار العمليات الاستباقية والمتابعة الدائمة للتنظيمات والخلايا الإرهابية المرتبطة بها”،بحسب موقع RT.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.