الذكرى الرابعة لرحيل الساحر محمود عبد العزيز

الفنان المصري الراحل محمود عبد العزيز \ Yahoo News
0

تحل، اليوم الخميس، الذكرى الرابعة لرحيل الساحر محمود عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا يوم 12 نوفمبر 2016.

ومن الحكم التى ظلت خالدة للساحر حديثه عن الموت، في أحد مشاهد مسلسله “جبل الحلال”، الذي طرح عام 2014.

حيث قال في المشهد: “حد يخاف من الموت يا دكتور.. حد يخاف من خواف.. اللي يخاف منه يبقى تعبان أوى.. الموت خجول لدرجة مش عايز حد يشوفه قربت منه وقرب منى كتير وحسيت بأنفاسه.. الموت أنفاسه خفيفة زي النسمة ميحسهاش إلا المقصود.. بتحس ببرد نضيف داخل صدرك.. هوا ريحته جميلة ملهوش مصدر.. بيروحك من الحتة اللي أنت فيها”.

وتابع: “تبقى شايف الناس والناس شيفاك.. لكن لا تقدر تكلمها ولا تقدر تقولهم يبعدوه.. كل اللى عليك تعمله إنك تصاحبه وتطاوعه.. آه لو كل حد عرف إنه هيقابله مرة واحدة.. مكنش حد هيعمل الشر ده واصل”.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية، فإن النجم محمود عبد العزيز من مواليد منطقة الورديان غرب الإسكندرية 4 يونيو لعام 1946 وتخرج في كلية الزراعة.

وبدأ مسيرته الفنية الحافلة من الشاشة الصغيرة بدور في مسلسل “الدوامة” وذلك قبل أن تخطفه أضواء السينما بدورة الأول في فيلم “الحفيد” لتتوالى بعد ذلك أعماله الناجحة.

وقدم ما يقرب من 88 فيلما أبرزها ” إعدام ميت، البريئ، فقراء لا يدخلون الجنة، المعتوه، الشقة من حق الزوجة، الساحر، حتى آخر العمر، إعدام ميت “.

ومن أهم مسلسلاته:” الدوامة، البشاير، باب الخلق، جبل الحلال، رأس الغول”، والأجزاء الثلاثة من مسلسل رأفت الهجان”.

زوجة الساحر تثير الضجة بمهرجان الجونة

على صعيد متصل، نشرت مؤخرًا الإعلامية بوسي شلبي، صورة تظهر فيها بصحبة زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز أثناء حضوره مهرجان الجونة، التي أثارت بدورها ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعية في مصر.

الصورة التي نشرتها بوسي شلبي يظهر برفقتها الراحل محمود عبد العزيز، ليظهر بعد ذلك أن الصورة تم تصميمها عبر برنامج الفوتوشوب صممها أحد متابعي الإعلامية بوسي شلبي، وقامت هي الأخرى بإعادة نشرها ومشاركتها مع متابعيها ومحبي الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وعلقت بوسي شلبي علي الصورة قائلة ”أجمل حاجه اسعدتني الشخص اللي العمل الصورة دي شكرا لك بجد اسعدتني وألف رحمه على الغالي #الجونه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.