الراقصة دينا تعلن إصابتها بفيروس كورونا

0

أعلنت الراقصة دينا، عن إصابتها بفيروس كورونا، بعد ظهور اعراض المرض عليها مما جعلها تقوم بفحص كورونا لتظهر بعد ذلك نتيجة فحصها “إيجابية”.

وقالت الراقصة دينا :” أنها فوجئت بارتفاع فى درجة حرارتها وتكسير في الجسم وإرهاق، مما دفعها لعمل تحاليل لتتأكيد من إصابتها، لتثبت التحاليل إصابتها بفيروس كورونا”.

يذكر أن دينا تشارك فى بطولة حلقات مسلسل “سكن البنات” ،وتجسد دور سيدة أعمال تمتلك شركة كبرى، والمسلسل من بطولة النجمة وفاء عامر، والمعروض حالياً على احدى القنوات الفضائية، وفقاً لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي السياق، أثارت الراقصة البرازيلية لورديانا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، لاسيما بعد انتشار مقطع فيديو لها وتداوله في المدارس المصرية.

وكانت الراقصة البرازيلية قد قدمت إلى مصر حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، منذ أربع سنوات لتعلم الرقص الشرقي.

كما وجهت الراقصة البرازيلية المقيمة في مصر، لورديانا ، رسالة لمتابعيها عبر صفحتها الشخصية على تطبيق “إنستغرام”.

وقالت الراقصة البرازيلية التي أثار فيديو سابق لها وهي ترقص على أغنية “إخواني” ضجة في مصر: “فخورة بكل دعمكم وحبكم.. أنا بحبكوا كلكوا”. 

وتزايد عدد متابعي لورديانا بشكل كبير، بعد تصدرها قائمة الأكثر تداولا في مصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الأيام الماضية.

ولفتت الراقصة البرازيلية الانتباه وصارت حديث وسائل الإعلام بعد ظهورها في مقطع وهي ترقص في أحد مراكز التجميل بالقاهرة، حيث حقق الفيديو مشاهدات كبيرة في وقت قياسي.

تجدر الإشارة إلى أن طارق عبد المحسن، مدير أعمال الراقصة لورديانا ، كان قد صرح في وقت سابق بأنها راقصة محترفة متواجدة في مصر منذ 4 سنوات، وتعمل على تدريب الفتيات في نادي رياضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.