الرويشان .. أنصار الله تتوعد بضرب الاحتلال الإسرائيلي

الرويشان
0

أعلن الفريق الركن جلال الرويشان النائب لشؤون الأمن والدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني اليمنية عن نيته بضرب مواقع حساسة للاحتلال الإسرائيلي .

حيث أوضح في صريح له نقلته سبوتنيك أن  “قائد الثورة (زعيم جماعة أنصار الله عبد الملك الحوثي) أعلن سابقاً أننا سنضرب أهدافا حساسة في كيان العدو في حال ارتكب أية حماقة ضد اليمن، وأثبتنا جدارة قدرتنا العسكرية منذ 6 سنوات حتى اليوم “.

و أضاف أن “الصهاينة يدعمون التحالف لوجستيا منذ بداية العدوان، أما الآن فيحاولون إيجاد تهديدات ومبررات لدول المنطقة المطبعة كي يتمكنوا من التقدم إليها عسكرياً“.

و أشار الرويشان إلى أن “العدو الإسرائيلي بدأ بالتحرك عسكرياً في المنطقة بعد التطبيع الأخير مع دول الخليج ومنها دول مشاركة في التحالف” .

و تأتي هذه التصريحات رداً على قائد الجيش الإسرائيلي الذي قال في وقت سابق أن  “إيران قد تهاجم إسرائيل من العراق أو من اليمن“.

هذه ويذكر أن العلاقات بين أنصار الله و القيادات الإيرانية تشهد ازدهاراً فيما بينها إذ التقى في وقت سابق و زير الإعلام اليمني ضيف الله الشامي في العاصمة صنعاء ، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى اليمن حسن ايرلو، جوانب التعاون بين البلدين .

وتابع وزير الإعلام اليمني والسفير الإيراني في المجال الإعلامي سبل التعزيز والتطوير بينهما.

وفي اللقاء أشار وزير الإعلام، إلى أهمية تعزيز آليات التعاون الثنائي في المجال الإعلامي، لافتا إلى أن العدوان على اليمن المستمر للعام السادس على التوالي دمر كافة محطات الإرسال الإذاعي، وعمل على استهداف المحطات التلفزيونية والإعلاميين.

وأكد الوزير الشامي، أهمية إعداد استراتيجية إعلامية موحدة تسهم في تنسيق الجهود لخدمة قضايا الأمة وإيصال مظلومية الشعب اليمني للرأي العام العالمي.. مشيدا بدور وسائل الإعلام المناهضة لقوى الاستكبار ووقوفها إلى جانب أبناء الشعب اليمني إزاء ما يتعرض له من عدوان وحصار.

من جهته أكد السفير الإيراني، حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات ومنها المجال الإعلامي.

حضر اللقاء وكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر ومدير مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.