السجن سنتين للمنتجة سارة الطباخ وتعلق”سأقاضي محمد الشرنوبي “

0

قضت المحكمة الجنائية المصرية بحبس المنتجة سارة الطباخ غيابيًا سنتين مع الشغل وكفالة 2000 جنيه، لاتهامها بتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.

ومن جانبه، قالت آية سعد، محامية المنتجة سارة الطباخ، إنها ستحرك دعوى قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي غدا الأربعاء بتهمة التشهير بالمنتجة.

وحول حبس المنتجة الطباخ قالت المحامية: “نوضح أن هذا الحكم غيابي وأن المنتجه قامت بعمل معارضة في الحكم وتحدد لها جلسة 7 فبراير المقبل”.

وأكدت المحاميةان المنتجة :” لم تعلن بهذه القضية وأن هذا المحضر كيدي، لأن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة ساره الطباخ لمده 10 سنوات يبدأ من 1 سبتمبر 2017 وصادر لها توكيل رقم 1966 لسنه 2018، ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك، وأن هذه المبالغ محل دعوى حساب بينها وبين المطرب ومنظورة أمام المحاكم المختصة».

كما وأوضحت المحامية: «الفنان المذكور تم التحقيق معه يوم الأحد الماضي في اتهام موكلتي له بسرقة الاسكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه، ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 ديسمبر، ولن تتنازل موكلتي عن حقها، وعقدها حصري وساري إلى الآن والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك”.

الجدير بالذكر ان المنتجة سارة الطباخ اتهمت فى محضر حررته بقسم شرطة أكتوبر، خطيبها السابق محمد الشرنوبى، بسرقة “سكوتر” خاص بها، وهو ما نفاه الشرنوبى، بعد سؤاله من قبل رجال المباحث.

حيث أبلغت سارة الشرطة بأنها كانت فى زيارة لأحد معارفها بكمبوند سكنى بمدينة 6 أكتوبر، وهناك فوجئت بـ”الاسكوتر” المملوك لها، والمختفى قبل 8 أشهر، وحينما سألت الأمن عن مالكه أخبروها بأنه ملك محمد الشرنوبى.

فيما علق الشرنوبى، إن سارة من أهدته “الأسكوتر” كهدية عيد ميلاده قبل انفصالهما، ونفى سرقته، مؤكدًا كيدية البلاغ وعدم صحته،وفقا لموقع أخبار اليوم.

وفي السياق، يستعد الفنان محمد الشرنوبى لتصوير مشاهده فى فيلم “ريتسا”، وذلك بعد تمام شفائه من فيروس كورونا، ويجسد الشرنوبى في الفلم دورا مميزا، حيث تربطه علاقة حب بالفنانة أسماء جلال خلال الأحداث، رغم أنه متزوج من الفنانة مى الغيطى.

الفلم من بطولة الفنان أحمد الفيشاوى ومحمود حميدة، ويظهر الفيشاوي في الفلم بشخصية مختلفة يقوم فيهاتغيير بعض ملامح شكله، كما ويعتبر الفلم عودة قويه للفنان الكبير محمود حميدة بعد اختفاء طويل عن الشاشة.

وفي السياق، أكدت زوجة الفنان محمد الشرنوبي، راندا رياض، إصابتها ب​فيروس كورونا​، حيث نشرت صورة عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي علقت عليها قائلة:”نتيجة تحليل طلع كورونا إيجابى وكان اسبوع صعب بس الحمدلله الاعراض خفت وبقيت احسن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.