الشرطة السعودية تلقي القبض على متحرش في الرياض

الشرطة السعودية تلقي القبض على متحرش في الرياض
0

قامت الشرطة السعودية، اليوم الاثنين، بتوقيف شخص بتهمة التحرش بعد تعديه لفظياً على مرتادي الأماكن العامة ونشره فيديوهات تثبت ذلك.

وكان المتحرش قد قام بتحميل الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وذكر الأمن العام انه في العقد الثاني من العمر.

وغرد الأمن السعودي على موقع تويتر حول الحادثة، أن شرطة الرياض ألقت القبض على شخص تحرش بمرتادي الأماكن العامة مستخدما إيحاءات خادشة.

وكشفت الشرطة أن المتهم وثق جريمته عبر مقطع فيديو نشره عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها أحالته للنيابة العامة.

الشرطة السعودية تلقي القبض على شخص ظهر في مقاطع فيديو منافية للأخلاق

وفي سياق مشابه، ألقت شرطة منطقة الرياض في أبريل من العام الماضي، القبض على شخص؛ ظهر في مقاطع فيديو وهو يتحدث بعبارات تتنافى مع القيم والأخلاق وفقاً للشرطة السعودية ، وتتضمن الفيديو إيحاءات جنسية، داخل متجر بحي البطحاء وسط العاصمة الرياض.

حيث صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر بن سليمان التويجري، أنه بالإشارة إلى الصور ومقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يتحدث بعبارات تتنافى مع القيم والأخلاق حسبما ذكرت سبوتنك.

وأوضحت الشرطة ان تضمن الفيديو إيحاءات جنسية، وتمكنت الجهة المختصة بشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من كشف هويته والقبض عليه، وجميع مرافقيه، و وأشارت ان جميعهم من الجنسية اليمنية.

كما اتهمتهم بمخالفة نظام أمن الحدود وجرى إيقافهم واتخذت الإجراءات النظامية لإحالتهم إلى النيابة العامة.

مقتل مواطن وإثنين من رجال الأمن بالرياض

وفي وقت سابق من شهر يناير الماضي،أعلنت الشرطة السعودية، عن مقتل مواطن واثنين من رجال الأمن، وإصابة رجل أمن، إثر إطلاق نار في حي المعيزيلة شرقي العاصمة الرياض.

وقال المتحدث الإعلامي الشرطة في العاصمة الرياض، الرائد خالد الكريديس: “إنه عند الساعة (00 : 02) من صباح يوم الثلاثاء، وأثناء مباشرة إحدى الفرق الأمنية بشرطة المنطقة بلاغا عن قيام مواطن بالعقد الرابع من العمر باحتجاز شقيق زوجته تحت تهديد السلاح، داخل وحدة سكنية بحي المعيزيلة شرق مدينة الرياض لخلافات عائلية بينهما”.

وأكمل الكريديس:”تعرضوا لطلقات نارية إثر مبادرة الجاني بإطلاق النار بكثافة وعشوائية من سلاح رشاش مما نتج عنه مقتل المواطن المحتجز واثنين من رجال الأمن، وإصابة رجل أمن بعيار ناري في الفخذ وهو بحالة صحية مستقرة”.

وتابع الشرطي، أنه “وبمتابعة الجاني تم رصد وجوده داخل مزرعة بهجرة الرفيعة (300 كم) شمال شرق منطقة الرياض، حيث تمت محاصرته والقبض عليه بعد محاولته مقاومة رجال الأمن وإصابته بعيار ناري بقدمه”.

وأضاف المتحدث الإعلامي :” ضبطت كمية من مادة الحشيش المخدر بحوزته، مؤكدا استكمال الإجراءات الأولية النظامية بحق الجاني لإحالته إلى النيابة العامة السعودية”، وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.