العديد من الفنانين يعلنون تضامنهم مع الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان

0

منذ ظهور مقطع الفيديو الذي نشره أشرف سعد أبو اليسر، الطيار الموقوف عن العمل، بسبب الفيديو الذي سبق ونشره الفنان محمد رمضان في سبتمبر الماضي، من داخل كابينة الطائرة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل الدعم والمساندة للطيار الموقوف كما ذكر موقع المصراوي.

 واعلنو تضامنهم مع الطيار ،مطالبين بتخفيف العقوبة حتى تتوافق مع الخطأ، وقام عدد كبير من النجوم بنشر رسائل الدعم على حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من ضمن من تضامنوا مع أبو اليسر الفنانة ليلى علوي التي شاركت في استفتاء لأحد المواقع حول هل يستحق الطيار إيقافه عن العمل أم لا؟، لتجيب ليلى على السؤال بأنه لا يستحق هذا العقاب.

كما كتب الفنان أحمد جمال عبر صفحته على “فيسبوك” معلنا تعاطفه مع الطيار، وناشد وزير الطيران المدني ليعيد النظر في الموضوع من الناحية الإنسانية، فالجميع يخطئ وهو أخطأ ويستحق العقاب، ولكن ليس هذا العقاب القاسي الذي تسبب في قطع عيشه.

من جانبها، كتبت الفنانة المصرية وفاء عامر منشوراً على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “قرار إيقاف الطيار قرار ظالم.. طيارة خاصة وفنانين كتير اتصوروا وده عادي.. امنعوا التصوير، لكن إيقاف حرام ده تعسف أو مقصود لحد بعينه”

كان قد أثار الفنان محمد رمضان الجدل ، بعد تصريحات الطيار الموقوف عن عمله بسبب فيديو وصورة تذكارية التقطها “رمضان” من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة.

كما قدم الفنان محمد رمضان الاعتذار للكابتن أشرف أبو اليسر.وقال محمد رمضان: “أنا مستعد أعوضه بأي شيء، واللى يطلبه أنا من دلوقتي ممكن أنفذه.”

 موضحاً: “لم أتخل عن الرجل مثلما تردد بعض المواقع، وأنا تحت أمره في اللي يطلبه”.

ولكن من جانبه كشف الطيار أشرف أبو اليسر الموقوف مدى الحياة عن الطيران، إن الفيديو الذي نشره الفنان على وسائل التواصل الاجتماعي “مفبرك”، حيث أنه أدخل فيديو كليب على الصورة التذكارية الذي التقطها داخل قمرة القيادة أثناء وجوده على الرحلة ولم يتم السماح له بقيادة الطائرة كما نشر بالفيديو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.