الإفراج عن الفنانة المغربية مريم حسين بعد حبسها في الإمارات

0

نشرت الفنانة الكويتية مها محمد، إنه تم الإفراج عن الفنانة المغربية مريم حسين من محبسها، بعد 10 أيام فقط من إعلان القبض عليها من جانب الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي.

وكانت مريم حسين، تنفذ الحكم الصادر بحقها من محكمة دبي بالحبس لمدة شهر، ثم الإبعاد عن دولة الإمارات كما ورد بموقع خليج 365.

وكتبت مها عبر خاصية الإستوري بموقع الأنستغرام “أحب أبشركم حبايبي مريم حسين اطلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين.. يا ربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها الحمد لله.. حمد الله على السلامة مريم حسين”.

وذكرت تقارير إعلامية أن إطلاق سراح مريم حسين، جاء بأمر من محمد بن راشد ، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع وحاكم إمارة دبي، بعد أن تدخل في القضية وأمر المسؤولين بالإفراج عنها وإطلاق سراحها.

أشارت إلى أن قرار “بن راشد”جاء بسبب ظروف الفنانة الخاصة وأن لديها طفلة صغيرة تحتاج لرعايتها.

وذكرت مواقع تدخل البعض لحل المشكلة وخاصة الفنانة أحلام، التي حاولت إثناء الإعلامي صالح الجسمي عن حبسها من خلال العفو ولكنه رفض وأحرج “أحلام”.

وكانت مها محمد قد تعرضت لهجوم شديد قبل أيام قليلة من الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، بسبب دفاعها وتعاطفها مع مريم حسين، بعد صدور حكما بحبسها.

وحذرها صالح الجسمي من التدخل في الأمر والتعليق على احكام القضاء في الإمارات، مشيرًا إلى أن زوجها ترك أبنائه من زوجته الأولى وذهب لها ولا يصرف عليهم، متوعدًا إياها في حالة الاستمرار في الحديث عن القضية.

وألقت الشرطة الإماراتية القبض على مريم حسين، لتنفيذ الحكم بناء على ما أصدرته محكمة دبي بشأن اتهامها بـ”هتك عرض بالرضا” في مقطع فيديو رقصت فيه مع المغني الأمريكي تايغا في إحدى الحفلات التي أقيمت في الإمارات.

وقضت الممثلة المغربية 10 أيام في محبس تنفيذا للحكم الصادر بحقها عن محكمة دبي بالسجن لمدة شهر ثم الإبعاد عن دولة الإمارات، في إطار قضية بادر بفتحها الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.