الفنانة أمينة خليل تتعرض للإنتقادات شرسة بسبب إطلالتها الجريئة

0

تصدرت الفنانة المصرية أمينة خليل، محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي المصرية، وحصلت على اعلى تريند مصري، عقب نشرها لصورة وصفها جمهورها بالجريئة على شاطيء البحر برفقة خطيبها رجل الأعمال عمر طه، والسيناريست تامر حبيب، أثناء قضائها لعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

حيث ظهرت أمنية وهي ترتدي ملابس البحر وهي عبارة عن ” كاش مايو” مفتوح من أحد الجانبين، كما وظهرت وهي تحضن الكاتب تامر حبيب، بجانب خطيبها، الأمر الذي وصفة متابعيها والجمهور المصري بغير اللائق، منتقدين جرئتها، وان وضعيه الصوره غير مناسبة مع المجتمع المصري المحافظ، بحسب موقع ليالينا.

صورة النجمة أمينه خليل المثيرة للجدل

وفي وقت سابق شاركت الفنانه امينه خليل صورة لخطوبتها برجل الأعمال المصري عمر طه في حفل عائلي اقتصر علي الاهل والاقارب فقط بسبب الأوضاع الصحية التى تمر بها البلاد، ثم تم الاحتفال صباحا علي شاطيء البحر ، ومن المقرر أن يتزوج العروسان مطلع العام المقبل، عقب انتهاء تفاصيل المنزل وخلافه.

من المعروف أن الفنانه أمنية خليل تجمعها علاقة صداقة طويلة قبل الارتباط بشكل رسمىي، برجل الأعمال عمر طه، الذي ينتمي الى عائلة غنية ويعمل ايضا مجال الهندسة. والمعروف عنه بتمرسة في الصيد، ويمتلئ حسابه على مواقع  التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، بصوره مع أصدقائه أثناء اصطياد الطيور، وانتبه الجمهور لعلاقتهما وقصة حبهما عندما احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده يوم 8 مايو الماضي في حفل عائلي بمنزله.

ومن جهة أخرى، حققت أمينة خليل نجاحاً كبيراً من خلال عرض مسلسلها الأخير “ليه لأ” عبر قناة Mbc عبر منصة “شاهد” اون لاين ، الذي يشاركتها في بطولة العمل عدد من النجوم مثل الفنانة هالة صدقي، والفنان هاني عادل، ومريم خشت ومحمد الشرنوبي وغيرهم من النجوم.

فلم توأم روحي

وشاركت النجمة أمينة خليل مؤخراً في فلم ” توأم روحي”، الذي يدور في إطار رومانسي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم حسن الرداد، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن، الذي سيتم طرحه بدور العرض السينمائي 19 أغسطس الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.