الفنانة إليسا تتفاعل مع معاناة طفل لبناني صغير غير قادر على التنفس

الفنانة اللبنانية إليسا
0

صبت الفنانة اللبنانية إليسا جام غضبها على الحكومة اللبنانية جراء أزمة الكهرباء الخانقة التي تشهدها البلاد، وذلك حينما نشرت صورة عبر حسابها الرسمي اليوم الأربعاء قالت على إثرها إنها لطفل رضيع غير قادر على التنفس إلا عبر جهاز التنفس الاصطناعي لكنه لا يعمل بسبب عدم توفر الكهرباء.

وأشارت إليسا إلى أن توفر الكهرباء في بلادها بصورة مستقرة أصبحت أمرًا مستحيلًا في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تشهدها لبنان.

انتقادات لاذعة

ولم تتوقف الفنانة اللبنانية إليسا عند ذلك الحد، حيث وجهت انتقادات لاذعة لحكومة بلادها، ناشرة صورة الطفل اللبناني وكتب معلقة عليها: “صار الولد اللي عايز أكسجين مش قادر يتنفس لأنه الكهربا مقطوعة، الشعب هوي الوحيد اللي بيحقلو يقول ما خلونا، لأنو ما عم بيخلونا نتحمل لنقدر نكمل! يا قلبي ع هل الطفل ، لك إذا عندكن ذرة كرامة لازم تقتلوا حالكن يا مجرمين، يا بلا ضمير يا بلا إنسانية! يا رب”، وفقًا لموقع (عربي بوست).

تغريدة الفنانة إليسا

تفاعل كبير

وعقب نشر الفنانة اللبنانية إليسا لتلك التغريدة وأرفقتها بصورة الطفل الرضيع، وجدت تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعهيا، إذ انهالت التعليقات الداعمة والمتعاطفة مع الطفل الرضيع، وقال صاحب الحساب باسم العباس: “أطمنك ماعندهم ذرة كرامة ولا شيء ليبيع مصلحة أهله وشعبه وطنه.

بدوره قال صاحب حساب ميلاد: “الله لا يسامحن العالم كلا عم تموت وما حدا حاسس فيا منيح اللي في انت توصلي صوتنا كلنا وعلى أمل حدا يسمع”.

أما فيصل فقال: “يعني لازم يموت بلد كامل بشعبه بأطفاله ونسائه بخيراته من أجل شخص واحد أو حزب واحد”.

انتقادات إليسا مستمرة

ولا تعد هذه ه المرة الأولى التي تنتقد فيها إليسا حكومة بلدها، وفي السابق نشرت تغريدة صبت فيها جام غضبها جراء الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها الشعب اللبناني بتواجد أعداد كبيرة تحت خط الفقر.

وقالت إليسا حينها: “يا عيب الشوم عا دولة عم تخلي ولادها يموتوا من الغضب والقهر بالشوارع، لأنو ببيوتن ما في ربطة خبز.. يا عيب الشوم عا حكام مطمنين بالن عا مصرياتن برا والناس ليراتا ما إلن قيمة”.

إليسا أضافت في تغريدتها قائلة: “في ناس عم تنام بكراتين وناس عم تاكل من الزبالة.. أيام الحرب ما صار هيك بالناس!”.

وقالت إليسا إنها لا ترغب بان تتولى منصب سياسي في ظل وجود الحكومة اللبنانية الحالية، مشيرة إلى أن محاربة مرض السرطان أسهل بكثير من محاربة الفساد.

أغنية جديدة

وأطلقت الفنانة اللبنانية غليسا أغنية جديدة خلال الأيام القليلة الماضية، عبر قناتها في اليوتيوب، جاءت بعنوان “صاحبة رأي”، وهي الأغنية الرئيسية من ألبوم “صاحبة رأي”، والذي ستطرحه إليسا الأسبوع المقبل، وتحديداً يوم 1 أغسطس المقبل.

كما احتفلت الفنانة اللبنانية بوصول عدد مشاهدات أغنيتها الجديدة “صاحبة رأي” لـ2 مليون مشاهدة، ووجهت الشكر لجمهورها قائلة: “أنتم أقوى جيش رقمي على الإطلاق”.

كما احتفلت إليسا بردود الفعل الإيجابية حول أغنيتها الجديدة “صاحبة رأي”، وكتبت في تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”: “يسعدني أن أحصل على كل هذه التعليقات الإيجابية حول الأغنية والغلاف وتشوقكم للألبوم.. أنا محظوظة لوجودكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.