النجم أحمد عز يفجر مفاجأة بخصوص فيلم ولاد رزق

أحمد عز
0

كشف النجم أحمد عز اليوم الأربعاء، عن كتابته لمشهد فى فيلم ” ولاد رزق ” وجد انتشارا واسعآ من بدايته إلى آخره بمساعدة المخرج مؤكدا بأن هدفه كان إضافة حس فكاهي فقط للمشهد.

وتدور أحداث المشهد الذي كتبه النجم المصري أحمد عز حول ” مشاجرة بينه وبين نسرين أمين. ويقول الفنان عز إنه كتبه من بدايته إلى نهايته، وإنه قام بالمساعدة في إخراجه ” بحسب موقع القدس العربي.

يذكر أن المشهد قد وجد انتشارا واسعآ فى مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الفنان أحمد عز عن سعادته بالصدى الذي حققه المشهد بعد عرضه وكشف بأن دوره فى الفلم كام من أحلى الشخصيات التي لعب دورها.

مسلسل ولاد رزق

ونفى النجم أحمد عز عن مشاركته فى مسلسل ولاد رزق وأكد بأن رؤيته تتضارب مع تقديم ولاد رزق فى شكل مسلسل، وأكد بأن الفلم بشكل سينمائي يستحمل الجزء الثالث ولكن لا يستحمل ان يخرج فى شكل مسلسل.

وكانت قد راجت على مواقع التواصل الاجتماعي أحاديث حول بداية كتابة مسلسل ولاد رزق وأن الكاتب صلاح الجهيني لم يرشح أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم كما هو الحال فى الفيلم.

صلاح الجهيني

علن المؤلف صلاح الجهيني تقديم تجربة فيلم “ولاد رزق” ولكن هذه المرة من خلال تحويله إلى مسلسل يعرض خلال عام 2021 بإحدى المنصات الإلكترونية المختلفة، مؤكدآ بأن مسلسل ولاد رزق والذى سيكون من إنتاج منصة عالمية.

ويعرف أن ولاد رزق قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في السينمات وأن إيراداته تجاوزت الـ 100 مليون جنيه وتربَّع على عرش شباك التذاكر رغم من أنَّ الجزء الثاني من الفيلم عُرِض بعد 4 سنوات من الجزء الأول.

كان قد أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عن فتح دور العرض السينمائي والمسارح فى، بنسبة حضور 25% مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

قضية زينة

على صعيد آخر، ظهر اسم الفنان أحمد عز، فى التريند المصرى، خواتيم شهر يناير الماضي، وذلك على خلفية اللقاء التلفزيونى للفنانة زينة، مع الإعلامى عمرو أديب، وأعلنت خلاله تفاصيل زواجها وأزمتها مع أحمد عز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.