الفنانة الاماراتية أحلام تحتفل بمسبار الأمل: الرحلة بدأت ولن تتوقف

الفنانة الاماراتية أحلام تحتفل بمسبار الأمل: الرحلة بدأت ولن تتوقف
0

غردت الفنانة الإماراتية أحلام على صفحتها على تويتر محتفلة بوصول مسبار الأمل الى كوكب المريخ، قائلة إن مسبار الأمل لن يكون الأخير.

وجاء في تغريدة أحلام: “مسبار الأمل لن يكون الأخير، بل بداية لرحلة لم ولن تتوقف، يترجم إرادة النجاح التي باتت نهجاً ثابتاً ودائماً في مسيرة الإمارات، الأمل يصنع العظماء والعظماء هم من يصنعون الأمل وينشرونه في العالم.. العرب إلى المريخ.”

اضافت أحلام في تغريدة أخرى: “نحن على موعد مع إنجاز آخر يتحقق بوصول مسبار الأمل إلى المريخ غدًا، في هذه المناسبة الاستثنائية تملؤنا مشاعر الفخر والامتنان تجاه قيادتنا الرشيدة التي استطاعت برؤيتها الفريدة أن تصنع هذا الإنجاز الاستثنائي ليكون بمثابة منارة تلهم الأجيال المقبلة في الوطن العربي“.

وقامت احلام بتغيير صورة بروفايل حسابها على تويتر الى صورة تجمع كل من نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع عبارة المستحيل ليس إماراتياً العرب الى المريخ.

نجوم الفن يهنئون الإمارات بوصول مسبار الأمل إلى المريخ

وأمس الثلاثاء، سارع نجوم ونجمات الدول العربية، بتقديم التهاني والأماني بالنجاح والتقدم والتطور لدولة الإمارات، وذلك عقب وصول مسبار الأمل إلى كوكب المريخ.

حيث قال الفنان ​حسين الجسمي​، فنشر عبر حسابه، قائلاً: “الإمارات رؤية كونية أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيّدي صاحب السمو رئيس الدوله ونائبه وولي عهده وأصحاب السمو الحكام وشعب الإمارات والعرب جميعاً لنجاح مهمة مسبار الأمل”.

ومن تونس، باركت الفنانة ​لطيفة للإمارات ​بهذا التقدم، وقالت عبر حسابها “الف مليووووون مبروووووك يا الامارات العربيه العالميه الله يحفظك”.

ونشرت قبلها تغريدة قالت فيها: قالوا يغرد دون السرب وانتقدوا يكفي بأني انا الغريد يا عرب .. ” فخر لكل الأمة العربية ما يحصل اليوم مسبار الأمل هو امل و هذه هي الثورة الحقيقية للانسانية للاجيال القادمة الف مبروك لبلدنا الحبيبة الإمارات كم انا فخورة بهذا الانجاز”.

من جانبها، كتبت الممثلة التونسية ​شيماء هلالي مهنئة الإمارات​: “ألف مبروووووك للإمارات ولكل الشعوب العربية قيادة حكيمة مبروك على المريخ والتاريخ”.

أما اليمن، فأعربت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ عن سعادتها بهذا الإنجاز، وقالت: “الله يوفقهم ويسدد خطاهم أشعر بالفخر والسعادة”.

ومن لبنان، تقدمت شمس الأغنية اللبنانية الفنانة ​نجوى كرم​ بأحر المباركات للإمارات وللعرب، بقولها: “ألف مبروك للإمارات وهنيئا لكل العرب ​مسبار الأمل​”.

أما السوبر ستار، راغب علامة فكتب عبر حسابه: “مبروك مبروووك وألف مبروك نجاح مسبار الأمل في دخول مدار الكوكب الأحمر ودخول الإمارات العربية المتحدة التاريخ كأول دولة عربية تصل الى هذه المكانة العالمية. ألف مبروك للإمارات وحكّامها وشعبها هذا الإنجاز العظيم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.