الفنان المصري حسن يوسف يغيب عن السباق الرمضاني 2021

الفنان المصري حسن يوسف
0

صرح الفنان المصري القدير، حسن يوسف،عن عدم مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2021، بسبب عدم تلقيه حتى الآن أي عروض من قبل الشركات المنتجة.

وأضاف الفنان المصري حسن يوسف في مقابلة أن البعض يأخذ منه موقفا، ويرفض عمله في أي مسلسل منذ أربع سنوات، وكذلك الحال بالنسبة لنجله الفنان عمرو يوسف.

كما لفت إلى أن آخر العروض التي جاءته كانت من المخرجة منال الصيفي، للمشاركة في مسلسل “جمال الحريم”، لكنه اعتذر عن المشاركة، بسبب خلاف على الأجر مع الشركة المنتجة للعمل.

وأضاف الفنان حسن يوسف بأن نجله أيضاً لم يُعرض عليه أية أعمال كذلك، قائلاً: “ابني منذ فترة لم تُعرض عليه أدوار، وبالطبع لا يمكنه المرور على المكاتب من أجل أن يُعرض عليه عملاً مثل آخرين يتملقون المكاتب (..)”.

وتابع قوله : “أنا ممثل يجيلي (يأتي لي) شغل أهلاً وسهلاً، اللي عايزني يطلبني وابني أخد ذلك الشعار مني”.

وأوضح الفنان حسن يوسف، الذي اشتهر في شبابه بـ”الولد الشقي”، أن “الشللية” والمحسوبية هي المسيطرة عاى الوسط الفني ، وأصحابها هم الذين يحصلون على تلك الفرصة بالعمل في أكثر من مسلسل، سواء كانت “شلة” مخرج أو منتج أو بطل.

وأردف حسن يوسف: “إنهم يعملون على عكس ما كان يقوم به جيلنا مثلي أنا والفنان الراحل عزت العلايلي وعبدالرحمن أبو زهرة وحسين فهمي ويوسف شعبان، فعندما يطلبون منا المشاركة فإننا نضيف للعمل”.

وبخصوص حل أزمته مع الشركة المنتجة، قال الفنان القدير: “أنا فنان كبير ولم يحدث في حياتي أن اتصلت بمنتج لكي أحل معه خلافاً أو لكي يجعلني أشارك في عمل له”، موضحاً أن المنتجين الآن أقل كثيراً (من حيث المهنية) من منتجي الجيل القديم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.