الفنان المصري عمرو دياب يطرح عطر جديد باسمه

عطر عمرو دياب الجديد المصدر الإنستجرام
0

طرح المطرب المصري عمرو دياب عطر جديد باسمه مساء أمس الأربعاء، وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام” .

وقال دياب بعد أن نشر إعلان العطر الجديد: ” اختياري الأول في العطور، سيكون متاحاً في جميع أنحاء العالم قريباً، ابقوا منتظرين” .

وأشار دياب من خلال المنشور بان الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من المفاجآت لجمهوره، مطالباً منهم الانتظار ومعرفة الجديد .

الجدير بالذكر أن عمرو دياب تواجد في اليومين الماضيين رفقة عدد من نجوم الفن المصري في مناسبة زواج أمير شاهين شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين .

حفل في السعودية

وفي السياق فقد أحيا النجم الكبير عمرو دياب، حفلا ناجحا على شواطيء مدينة ينبع السعودية، وهو الحفل الأول للهضبة خارج مصر منذ أزمة «كورونا» العالمية.

وكان دياب قد سافر دياب للسعودية لإحياء عدد من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة، ومن بينها حفله الغنائي البحري الذي يحييه حاليًا على يخت بحري في البحر الأحمر، والتي تحمل عنوان “كروز اليوم الوطني”.

وشارك الحساب الرسمى للفنان عمرو دياب على إنستجرام عددا من الصور خلال غنائه وسط عدد من الحضور عقب وصوله إلى السعودية، ومن المقرر أيضا أن يحيى حفله الغنائى فى مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم 26 سبتمبر الجارى.

وكانت الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية كشفت أن أربعة فنانين مصريين سيشاركون فى حفلات اليوم الوطنى السعودى الـ90، حيث نشرت بوسترات لمواعيد حفلات النجوم عمرو دياب ومحمد حماقى وأنغام وتامر عاشور وفق اليوم السابع.

عمرو دياب يطرح فيديو كليب أغنية (بحبه) من ألبوم (سهران)

طرح الفنان المصري عمرو دياب كليباً جديداً ضمن ألبومه الاخير (سهران)، الأغنية تحمل اسم (بحبه)، نشرها النجم العربي عبر قناته الرسمية على (يوتيوب).

تفاصيل أغنية (بحبه)

وحققت (أغنية بحبه) نجاحا كبيرا عندما طرحها الفنان دياب في ألبوم (سهران)، والأغنية التي اختار تصويرها الفنان المصري على طريقة الفيديو كليب، هي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وذلك بحسب ما نشر موقع أخبار اليوم.

صور (عمرو دياب) أغنية (بحبه) بتقينات سينمائية، وذلك على شواطئ الساحل الشمالي، مؤرخاً بهذه الخطوة لأغنياته عن طريق حفلاته المصورة سينمائيا، وأصدرت الأغنية قوائم الأكثر استماعا على تطبيقات الموسيقى المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.