الفنان تامر حسني يستعد لإطلاق ألبومه الجديد سبتمبر المقبل

0

يستعد الفنان المصري تامر حسنى، لإطلاق ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل، الذي يتعاون من خلاله مع أشهر الشعراء والموزعين والملحنين في مصر، بعد وضع اللمسات الأخيرة عليه، ومن ثم بدء حملا تسويقة الإعلامية، قبل اصداره بشكل نهائي، بحسب موقع اليوم السابع

وبحسب تصريحات مدير اعمال تامر حسني، فان أبرز الأغاني الجديدة في الالبوم اغنية “دلوقتى ارتاح” وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، واغنية “أنت لوحدك” كلمات رمضان محمد، ألحان محمد جمال، وتوزيع إلهامى دهيمة،والاغنية الثالثة “قد الفراق”، كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع إسلام زكى، والرابعة “هقولها تاني”، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع عادل حقي.

ومن ضمن الشعراء الذين تعاونوا مع تامر في الألبوم الجديد الشاعر المعروف أيمن بهجت قمر، وحسام سعيد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد حسن راؤول، وعزيز الشافعى، ورمضان محمد، وأحمد المالكي، كما ويشاركة من الملحنين، الملحن رامي سمير، ومحمود أنور، ، وأحمد زعيم، ومدين، والموزعين فهد، وعادل حقي، وتوما، ، وعلي فتح الله،وتامر علي، ومحمد يحيي، وإسلام زكي، وسام عبد المنعم، ويحيي يوسف، وجلال الحمداوي.

الجدير بالذكر ايضا، أن الفنان تامر حسني، انتهى من تصوير المشاهد الاخيرة من فلمه الجديد “مش أنا”، الذي يشارك في بطولته كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وهو من إخراج سارة وفيق, الفيلم انتاج مشترك بين.  شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد، ومن المتوقع ان يتك عرضة فور عودة فتح دور العرض السينمائية.

ومن جهه اخرى، حرص النجم تامر حسني، على نعي اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي،عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، حيث كتب حسني: “لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى مصطفى حفناوي، وراح عند اللي أحن عليه من الدنيا كلها”.

وأكمل تامر حسني : “ربنا يرحمك يا مصطفى على قد كل اللي دعولك من قلوبهم وعلى قد قلبك الطاهر الجميل وكل الشكر لكل أصحابك المحترمين المخلصين، بجد نعمة الصحاب في الزمن دا.. ربنا يصبر أسرتك الكريمة يا حبيبي.. أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة و الفاتحة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.