تامر حسني يعود لـ(مش أنا) بعد نجاح (الفلوس)

الفنان المصري تامر حسني / Zimbio
0

عاود النجم تامر حسني تصوير مشاهده في فيلم “مش أنا”،  عقب انتهائه من حفله الأخير بمناسبة عيد الحب، في شوارع القاهرة، “مش انا” قصة وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وذكرت صحيفة (اليوم السابع) المصرية اليوم الأحد، أن الفليم جمع في بعض مشاهده بين تامر وبين حلا شيحة بجانب آخرين، التصوير بدأ أمس السبت، واستمر اليوم لعدد من المشاهد في نفس اللوكيشن.

فيلم “مش أنا” يعتبر أول فيلم سينمائي مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، وأن العمل يحتوى بعض مراحله السينمائية على أحداث بالسعودية، لا سيما وأن النجم السعودى فايز المالكي يشارك في أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسني.

تعود قصة فيلم “مش انا”، حول حالة نفسية ما تصيب “حسن”، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكنًا ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته”.

في ذات السايق يعرض في الفترة الحالية عمل للنجم تامر حسني حاليًا فيلم “الفلوس”، والذى حقق إيرادات مرتفعة للغاية بمصر ودول الخليج في ظل موسم سينمائي ضعيف وهو الكريسماس.

انطلق “الفلوس” في دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضي، وهو قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني كل من زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بجانب عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

قصة فيلم “الفلوس” تدور حول سيف، وهو نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية زينة، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.