الفنان ماجد الكدواني :”تلقيت مكالمة من عادل إمام غيرت حياتي”

0

تحدث الفنان المصري، ماجد الكدواني، لأول مرة، عن المكالمة المؤثرة التي تلقاها من الزعيم عادل إمام في وقت صعب، وغيرت حياته.

وقال الكدواني في حديثه:”كنت قاعد في البيت لوحدي، منور النور وباصص في السقف، فوجئت باتصال من رقم غريب مميز جدا، ودفعه شيء ما بداخله ليرد، وعرّفه المتصل بأنه الفنان عادل إمام، فحاول التركيز في الصوت لعله يكون مقلبا”.

كما أشار الفنان المصري، إلي أن النجم عادل إمام نصحه بنصيحة طلب منه التمسك بها، وهي التركيز في التمثيل فقط وترك السوق لتضعه في المكان الذي تريده فيه، وعدم الاهتمام بالإنتاج أو التوزيع أو قاعات السينما الكبيرة أو الصغيرة.

كما قال الكدواني أن إمام أخبره عن الصعوبات التي واجهها أول أفلامه “البحث عن فضيحة” في السينما، وكيف كانوا قبل “مدرسة المشاغبين” يعرضون أحيانا على صالة خالية، ونصحه بعدم اليأس مطلقاً، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي

نفى الفنان المصري عادل إمام ما تردد خلال الساعات الماضية عن تحضيره لعمل جديد، مؤكدا أنه في إجازة فنية من السينما والدراما التلفزيونية.

وتابع الفنان المصري عادل إمام : لا صحة لما تردد عن تعاقدي على المشاركة في أعمال جديدة، وقرّرت منذ فترة الحصول على إجازة، ومستمر في قراري ولم أغيره.

وأضاف إمام (80 عاماً): “لن أشارك في الموسم الرمضاني المقبل بأي عمل، ولم أتعاقد على المشاركة بفيلم سينمائي، ولم أغير شيئاً فيما قررت”.

وكان الزعيم عادل إمام شارك في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل “فلانتينو”، مع داليا البحيري ودلال عبدالعزيز ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني.

حيث دعت النجمة شيريهان للزعيم عادل إمام بالشفاء في تغريدة نشرتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفق ما ذكر موقع “ صدى البلد “.

وقالت شيريهان: “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامه عادل إمام”.

وكان المخرج رامي إمام ، تسلم جائزة الريادة السينمائية للزعيم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، أمس، والذى أوضح أن غياب والده بسبب إصابته بنزلة برد، مداعبا الحضور: “مش كورونا”، واختتم كلمته بتوجيه الشكر للأب بطرس دانيال على الجائزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.