الفنان ماجد المصري يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا︎

0

نفي الفنان ماجد المصرى، إصابته بفيروس كورونا ،مؤكدا أنه أجرى مسحة اختبار الفيروس، بعد إعلان زوجته رانيا أبو النصر، إصابتها بالفايروس.

ونشر ماجد المصرى، عبر حسابه على انستجرام: “الحمد لله.. بعد إصابة زوجتى، عملت أنا وأولادى المسحة للتأكيد، والحمد لله سلبية، وهنعمل مسحة تانيه لمراتة، وإن شاء الله خير وربنا يشفى كل مريض”.

وكانت قد أعلنت  رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصرى، يوم أمس الثلاثاء، إصابتها بفيروس كورونا، و كتبت عبر حسابها على “انستجرام”، : “عملت مسحة امبارح وطلع عندى كورونا أى حد كان مختلط بيا الفترة اللى فاتت ياريت يطمن.. ادعولى بالشفا”.

فيما أكد المصرى، أنه ظهرت أعراض آلام فى المعدة على زوجته، بالإضافة إلى بعض الإعياء، وتم عمل مسحة من أجل الاطمئنان، ولكن ظهرت النتيجة أنها مصابة بفيروس كورونا، وتم عمل مسحة لكل من كانوا فى المنزل بما فيهم “الشغالة”، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

وفي سياق اخر، وجهت الفنانة نشوى مصطفى رسالة لجمهورها في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان، عقب تماثلها للشفاء بعد اصابتها بفيروس كورونا.

وقالت نشوى مصطفي في الفيديو: “السلام عليكم. مش عارفة أقول إيه بس بشكر ربنا إن أنا عايشة في مصر، في البلد اللي المواطن بقى أول حاجة عندها”.

وتابعت: “بشكر بلدي اللي لما اتصلت بالخط الساخن سألوني عن رقمي القومي وهل مسحة ولا لأ، ربع ساعة وهنكلمك نقولك تتوجهي فين”، مضيفة “مسألوش عن وظيفتي ولا أنا مين”.

واضافت نشوى “الحقيقة مكنتش (لم أكن) متخيلة إن أنا هعيش، وصلت في 8 أيام مع كورونا إن وشي (وجهي) كله بقى أزرق، وبشكر وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بشكرك على اللي تحملتيه منذ تولي الوزارة”، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

الجدير بالذكر، أن الممثلة المصرية نشوى مصطفى  أعلنت إصابتها  بفيروس كورونا المستجد، في وقت سابق وأنها تعاني من “ألم رهيب”، مناشدة كل من تعامل معها في الفترة الأخيرة بأن يسارع في إجراء فحص طبي تفاديا لإصابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.