بعد تماثلها للشفاء الفنانة نشوى مصطفى توجه رسالة

0

وجهت الفنانة نشوى مصطفى رسالة لجمهورها في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان، عقب تماثلها للشفاء بعد اصابتها بفيروس كورونا.

وقالت نشوى مصطفي في الفيديو: “السلام عليكم. مش عارفة أقول إيه بس بشكر ربنا إن أنا عايشة في مصر، في البلد اللي المواطن بقى أول حاجة عندها”.

وتابعت: “بشكر بلدي اللي لما اتصلت بالخط الساخن سألوني عن رقمي القومي وهل مسحة ولا لأ، ربع ساعة وهنكلمك نقولك تتوجهي فين”، مضيفة “مسألوش عن وظيفتي ولا أنا مين”.

واضافت نشوى “الحقيقة مكنتش (لم أكن) متخيلة إن أنا هعيش، وصلت في 8 أيام مع كورونا إن وشي (وجهي) كله بقى أزرق، وبشكر وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بشكرك على اللي تحملتيه منذ تولي الوزارة”، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، أكدت الممثلة المصرية نشوى مصطفى  إصابتها  بفيروس كورونا المستجد، وأنها تعاني من “ألم رهيب”، مناشدة كل من تعامل معها في الفترة الأخيرة بأن يسارع في إجراء فحص طبي تفاديا لإصابة.

ونشرت  نشوى مصطفى، على حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، قائلة: ” ادعولى  عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا،  أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلو بالكم الكورونا رجعت  بشدة، ألم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب.. ادعولي”.

حيث وجدت تفاعلا كبير من متابعيها ومعجبيها ، كما وجدت الكثير من الدعوات الذين وتمنيات الجميع لها بالشفاء العاجل، وفقا لما ذكر في موقع ليالينا.

وفي سياق اخر لفيروس كورونا، أصدرت هيئة الدواء المصرية بياناً أوضحت فيه أنها مستمرة بتأمين كافة الأدوية اللازمة لمواجهة موجة ثانية فيروس كورونا المستجد .

وقال الدكتور علي الغمراوي الناطق الرسمي باسم هيئة الدواء المصرية أن احتياجات السوق المحلي من الأدوية المدرجة ضمن بروتوكولات الصحة ، متوفرة و بشكل كافٍ .

وجاء في تصريح الغمراوي الذي نقلته رئاسة مجلس الوزراء المصري ، ما يلي ” الهيئة ضخت فى الفترة من يونيو حتى شهر أكتوبر الماضي ما يقرب من 12 مليون عبوة من دواء “ازيثرومايسين” أقراص، وما يقرب من مليون و900 ألف زجاجة “ازيثرومايسين” شراب ” 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.