الفنان محمد رشاد ردًا على طليقته: “اتقي شر الحليم إذا غضب”

الفنان المصري محمد رشاد \ النهار
0

آثر الفنان المصري محمد رشاد عدم الرد على طليقته مي حلمي التي تحدثت عن تفاصيل علاقتهما الزوجية والأسباب التي أدت إلى الطلاق.

وخرج رشاد لجمهوره عبر مقطع فيديو قائلًا إن الله حليم ستار، مشددًا على عدم تفضيله الرد، لكنه أشار إلى أن سكوته لن يستمر طويلًا في حال استمرت طليقته في استفزازه، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وكتب الفنان محمد رشاد عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلًا: “المعاملة بالمثل أمر صعب جدا فالأصل غلاب مهما حدث”.

وكانت طليقته الإعلامية مي حلمي قد كتبت عبر خاصية “ستوري” عبر إنستغرام إنها تعرضت للكثير من الضغوط بعد انفصالها، مؤكدة على كشف الحقائق والخروج عن الصمت.

وقالت مي: “من سنتين بدأت حياتى تبقى مشاع، من أول ما اتلغى فرحى وعمرى ما اتكلمت أو قلت أسباب وببعد حياتى الشخصية”، مشيرة إلى أن الطلاق تجربة صعبة وكذلك تجربة الخيانة من أقرب الناس”.

إلا أن الفنان محمد رشاد من بعد ذلك المنشور، كتب عبر إنستغرام: “إن الله حليم ستار، وإذا بليتم فاستتروا.. والسكوت مش ضعف ولكن اتقى شر الحليم إذا غضب”.

في سياق آخر، يتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنان السوري تيم حسن من زوجته الإعلامية المصرية وفاء كيلاني.

وبدأ الخبر منذ أن أطلق الإعلامي ايلي باسيل المشهور بأخباره الغير اعتيادية، خبراً بانفصال تيم حسن عن زوجته عبر صفحته على انستغرام.

أشار باسيل بحسب لبنان 24 إلى أن الكيلاني استلمت في الشهر الماضي مؤخر طلاقها من تيم حسن بقيمة تقارب 100 ألف دولار أمريكي.

الخبر كان هاماً لمتابعي أخبار الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعليقات المتنوعة لما يشكله الخبر من أهمية في الصحافة الصفراء.

لم يجري بعد تأكيد خبر طلاق الفنان السوري تيم حسن من زوجته وفاء الكيلاني الإعلامية المصرية.

الإشاعة الحالية انطلقت بعد أن طالت الفنان تيم حسن إشاعات بعد تمثيل الجزء الرابع من مسلس الهيبة مع الفنانة ديما قندلفت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.