شيخ الجبل مطالب بحل نزاع عشائر بعلبك و تيم حسن يرحب

تيم حسن في مسلسل الهيبة
1

طلب كثير من متابعي النزاع العشائري الدائر بين آل شمص، وآل جعفر، النجدة من الفنان السوري تيم حسن المشهور بتأديته لشخصية شيخ الجبل في مسلسل الهيبة.

وكان هذا الخلاف قد وقع بين العشيريتن في مدينة بعلبك في لبنان خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بحسب ما نشر موقع تركيا الآن للأخبار.

ومن بين التغريدات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبة الفنان تيم حسن بالتدخل لفض هذ النزاع الدائر بين عشيرتي آل شمص، وآل جعفر، ما كتبه أحد رواد التواصل الاجتماعي واسم حسابه، طوني معلوف: ( صار ضروري تتواسط بين آل شمص وآل جعفر، قاصداً جبل شيخ الجبل – قبل ما يستعملوا الطيران الحربي، لبنان ما بقا يحمل ).

وتلقى الفنان السوري تيم حسن هذه التغريدة برحابة صدر، وعلق بعفوية: ( تكرم، أهلنا وعشايرنا )، وكان لهذه الرد أثر كبير على رواد التواصل، حيث انهالت التغريدات والتعليقات على كلمات تيم، وكتب صاحب الحساب المسمى بـ معن زيد: ( والله قدها وقدود انتا استاذ تيم، يسعد صباحك يا رب ).

بينما كان موقف الآخرين مغايراً، مؤكدين أن الواقع لا يمت للتمثيل بصلة، فكتب أحدهم: (لا تدخل تيم بالواقع، لانو الواقع غير عن التمثيل، وع قولة تيم كلو شقفه مسلسل ).

جدير بالذكر أن النجم تيم حسن كان قد أعلن أن موعد عرض مسلسل الهيبة الرد، سيكون قريب جداً ،فقد تم الانتهاء من تصوير المسلسل.

وأكّد الممثل السوري تيم حسن انتهاء تصوير مسلسل الهيبة ، والذي يحمل اسم (الهيبة الرد)، الذي اضطر القائمون عليه لتأجيل عرضه في شهر رمضان المنصرم بسبب عدم اكتمال التصوير نتيجة انتشار فيروس كورونا.

ونشر تيم حسن عبر حسابه على إنستغرام، صورة له من كواليس التصوير ظهر فيها بشكل جديد ومختلف عن الأجزاء السابقة من المسلسل.

وعلّق الفنان السوري على الصورة، قائلا: (شكراً لكل أسرة العمل فنيين فنانين، وكل الشكر لجمهور مسلسل الهيبة).

ومن الوجوه الجديدة التي انضمت للجزء الجديد من العمل، الفنانة السورية ديمة قندلفت التي تقوم بدور شخصية رانيا عمران ابنة خال جبل، والفنان اللبناني عادل كرم بتجسيد شخصية نمر.

تعليق 1
  1. […] الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنان السوري تيم حسن من زوجته الإعلامية المصرية وفاء […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.