الفنان محمد رمضان يعايد زوجته بعيد ميلادها

الفنان محمد رمضان وزوجته
0

عايد الفنان محمد رمضان زوجته نسرين السيد من خلال فيديو جديد نشره على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمن الفيديو الهدية التي اختارها رمضان لزوجته وهي وردة ذهبية بالإضافة لمجموعة من الصور الرومنسية التي تجمعهما بالإضافة لعبارات عايد فيها زوجته قائلا ” إنهاردة 6 ديسمبر عيد جوازنا الثامن كل سنة وانتي حبيبتي ورفيقة مشواري وزوجتي وأم اولادي ربنا يباركلنا في حياتنا واولادنا ويحفظنا من كل سوء”.

وحقق الفيديو انتشار واسعا وعددا كبيرا من المشاهدات وتفاعلا من المعجبين الذين تمنوا للزوجين دوام السعادة والفرح.

مي العيدان تعلق على سقوط الفنان محمد رمضان

وفي سياق آخر، نشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عبر حسابها علي “إنستغرام ”، في وقت سابق، فيديو لحظة سقوط الفنان المصري محمد رمضان على المسرح خلال حفل تكريمه في دبي معلقة:” حتى طيحته ترند”.

حيث سقط الفنان محمد رمضان أثناء سيره على منصة التتويج في أحد المهرجانات الجديدة في إمارة دبي، فيما تصدر مواقع البحث حيث تداول الكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع سقوطه.

بينما خرج رمضان ورد على سخرية البعض بإعادة نشر الفيديو مع إحدى أغنياته وعلق قائلاً: “ثقة في الله ما يقع إلا الشاطر”.

شارك الفنان المصري، محمد رمضان، فيديو بالتصوير البطئ لحظة سقوطه في إمارة دبي الخليجية مع متابعيه على موقع “إنستغرام” ، ساخراً من الواقعة بالاستعانة بكلمات أغنيته “بام بام”.

حيث حصد الفيديو الذي شاركه رمضان أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد 13 ساعة فقط من طرحه على “إنستغرام”، و علق محمد رمضان علي فيديو سقوطه قائلا: “ما يقع إلا الشاطر”.

الفنان المصري يتسبب في إحراج الفنانة لطيفة التونسية

قاطع جمهور الفنان المصري، محمد رمضان، الفنانة التونسية لطيفة أثناء إجراء لقاء تلفزيوني على السجادة الحمراء، في الدورة الرابعة لمهرجان “ضيافة”، الذي أقيم في إمارة دبي الخليجية، مما تسبب لها بالحرج.

وأشار برنامج “إي تي بالعربي” إلى أنه فور وصول رمضان إلى مكان المهرجان تجمع الحاضرين حوله لالتقاط الصور التذكارية معه، علوا بصراخهم من حماسهم لرؤيته، وهو ما تسبب في مقاطعة لقاء لطيفة التي كانت تقف على السجادة الحمراء.

وعندما سألها مراسل البرنامج عن رأيها في محمد رمضان قالت: “وماله رائع يستاهل”، ليسألها بعد ذلك عن رأيها في تلقيب نفسه بـ”نمبر وان”، فسكتت لثوان ثم أجابت ضاحكة: “كلهم نمبر وان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.