الفيلم الإماراتي “أثل” لحلا شيحة يحصد على جائزة “إمتياز”

0

حصد الفيلم الإماراتي القصير “أثل” للنجمة حلا شيحة، جائزة “إمتياز” من مهرجان كلكتا السينمائي الدولي في كلكتا بالهند،  وجاء ذلك بعدما أُختير الفيلم رسمياً في عدد من المهرجانات الشهيرة في العالم ومنها: مهرجان كورتو كرييتيفو للأفلام القصيرة في المكسيك، و جوائز بريزما للأفلام المستقلة  بإيطاليا، و مهرجان امستردام ليفت أوف بهولندا.

بوستر فلم أثل

وقد حصد فيلم “أثل” في وقت سابق على العديد من الجوائز الأخرى ومنها: وجائزة ريمي الذهبية في مهرجان هيوستن السينمائي الدولي في أمريكا، و جائزة الإنجاز في مهرجان برلين فلاش للأفلام بألمانيا.

و تم إختيار فيلم “أثل” رسمياً في العديد من المهرجانات ومنها: مهرجان مدريد السينمائي الدولي في اسبانيا، ومهرجان ليفت أوف بتورنتو بكندا، و مهرجان  ARFF الدولي في امستردام في هولندا، ومهرجان فيينا للأفلام المستقلة ،كما تم اختيار فيلم “أثل” رسميًا وتم ترشيحه لجائزة في مهرجان TINFF تورنتو السينمائي الدولي بكندا.

والفيلم الإماراتي القصير “أثل” بطولة الفنانة حلا شيحة والفنان منصور الفيلي، كما شارك في التمثيل أحمد الحوسني وحيدر اللامي، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

انفصال الممثلة المصرية حلا شيحة من زوجها الكندي الجنسية ستيف مارك بصورة رسمية، وذلك بعد انفصالهما منذ فترة طويلة، واليوم تم لانفصال رسميًا بمقر الشهر العقاري.

 وأوضح محامي الزوج طارق عرفة، بأن طلاق موكله ستيف مارك بتوكيل رسمي منه تم رسميًا بحضور محامي الزوجة حلا شيحة مشددًا على أن الطلاق جاء برغبة الطرفين، وفقًا لصحيفة (اليوم السابع) المصرية.

وأضاف أن الزوجة برأت طليقها من كافة النفقات الزوجية، موضحًا أن عملية الطلاق جاءت في الشهر العقاري بالإسكندرية نظرًا لأن الزواج كان بمحافظة الإسكندرية وذلك اتباعًا للإجراءات القانونية.

تجدر الإشارة أن حلا شيحة انفصلت عن زوجها بصورة منذ فترة وجاءت إلى مصر بصحبة أبناءها الأربعة.

 وكشفت الفنانة حلا شيحة مؤخرًا بأنها مستمتعة وشغوفة للغاية بالعمل في فيلم ” مش أنا ” الذي يجمع بينها وبين النجم تامر حسني وذلك على خلفية عودتها للسينما بعد غياب 13 عاماً.

وكان آخر فيلم لحلا شيحة هو ” كامل الأوصاف” .

وذكرت الممثلة المصرية بأن الفيلم سوف يكون تجربة مميزة بالنسبة لها بعد الغياب الذي امتد لسنوات طويلة عن الساحة .

ونوهت بحسب ” العرب اليوم” إلى أنها سوف تنشط كثيراً خلال الفترة المقبلة في عالم السينما بشكل عام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.