“القاهرة كابول” مسلسل يناقش قضايا سياسية حساسة

نجوم مسلسل القاهرة كابول / اليوم السابع
0

من المرجح أن يبدأ يوم السبت المقبل 8 فبراير المقبل، تصوير أول مشاهد مسلسل “القاهرة كابول”، الذى يلعب بطولته النجوم طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي.

القاهرة كابول من المقرر أن يتم عرضه فى شهر رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وسيكون في الإخراج حسام علي.

وحط فريق إخراج مسلسل “القاهرة كابول” بقيادة المخرج حسام علي، رحاله بمدينة الغردقة الساحلية بمصر، وفقًا لـ(اليوم السابع) لمعاينة أماكن التصوير الخارجية للمسلسل، على أن يعود فريق العمل غدًا الأربعاء لمواصلة التحضيرات قبل انطلاق التصوير.

وفى ذات السياق يواصل فريق العمل الاستعدادت النهائية للمسلسل، كما تجري الشركة  المنتجة حاليًا صياغة باقي التعاقدات، بعدما تعاقدت مع كل من طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين ، ومجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم خالد كمال.

“القاهرة كابول” سوف يشهد عودة خالد الصاوي للدراما، بعدما قدم آخر أعماله مسلسل “هي ودافنشى” مع النجمة ليلى علوى عام 2016، بينما قدم طارق لطفى آخر أعماله مسلسل “بين عالمين” عام 2018، وشارك فى بطولته هشام سليم ولقاء الخميسي، وإخراج أحمد مدحت.

يذكر أن مسلسل “القاهرة كابول” يُعد التعاون الثاني بين النجم فتحي عبد الوهاب والمخرج حسام علي، حيث قدما سويًا مسلسل “لآخر نفس” بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وعرض فى شهر رمضان الماضي محققاً نجاحاً كبيرًا، وشارك فى بطولته أحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، ومراد مكرم، وثراء جبيل، وهاجر الشرنوبي، وأخرون.

شار إلى أن المخرج حسام علي انتهى مؤخرًا من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل “شديد الخطورة” المقرر تقديمه في 7 حلقات ويعرض على منصة watch it الرقمية، بطولة الفنان أحمد العوضي،  ويشارك فى بطولته رياض الخولي، هادي الجيار، محمود حجازي، ناهد رشدي، حمزة العيلي، حسني شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.