ما علاقة طارق لطفي بزعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن؟

الممثل المصري طارق لطفي \ في الفن
0

ظهر الممثل المصري طارق لطفي مؤخرًا بصورة عبر الشبكات الاجتماعية وهو بلحية طويلة وكثيفة، حيث أبانت شبهًا كبيرًا وبين زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن.

وانتشرت الصورة بكثافة بوسائل التواصل الاجتماعي، ليتبين فيما بعد أنها من كواليس مسلسل “القاهرة كابول” الذي يشارك طارق لطفي ببطولته، وفقًا لـ(في الفن).

ومن المنتظر أن يتم عرض المسلسل في موسم شهر رمضان القادم، من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وخالد الصاوي.

‎ويتحدث هذا العمل الدرامي عن الإرهاب ضمن إطار بوليسي مشوق، من إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال، كما تم تأجيل المسلسل لأكثر من مرة بسبب إجراءات العزل لمواجهة جائحة كورونا.

حيث كان من المقرر عرض “القاهرة كابول” خلال شهر رمضان الماضي إلا أن التصوير تعرض للتوقف ما أجبر القائمين على أمره لتأجيل المسلسل إلى رمضان القادم.

على ذات السياق كان قد بدأ تصوير يبدأ المسلسل في شهر فبراير الماضي، والذى يلعب بطولته النجوم طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي.

القاهرة كابول من المقرر أن يتم عرضه فى شهر رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وسيكون في الإخراج حسام علي.

وحط فريق إخراج مسلسل “القاهرة كابول” بقيادة المخرج حسام علي، رحاله بمدينة الغردقة الساحلية بمصر، وفقًا لـ(اليوم السابع) لمعاينة أماكن التصوير الخارجية للمسلسل، على أن يعود فريق العمل لمواصلة التحضيرات قبل انطلاق التصوير.

وفى ذات السياق يواصل فريق العمل الاستعدادت النهائية للمسلسل، كما تجري الشركة  المنتجة حاليًا صياغة باقي التعاقدات، بعدما تعاقدت مع كل من طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين ، ومجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم خالد كمال.

تجدر الإشارة أن “القاهرة كابول” سوف يشهد عودة خالد الصاوي للدراما، بعدما قدم آخر أعماله مسلسل “هي ودافنشى” مع النجمة ليلى علوى عام 2016، بينما قدم طارق لطفى آخر أعماله مسلسل “بين عالمين” عام 2018، وشارك فى بطولته هشام سليم ولقاء الخميسي، وإخراج أحمد مدحت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.