القضاء المصري يرفض دعوة قضائية ضد هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
0

رفض القضاء المصري اليوم الثلاثاء، دعوة قضائية تقدم بها محمد وزيري ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإثبات زواجه منها بطريقة شرعية بعد أن اتهمته هيفاء وهبي بسرقة ممتلكاتها وعدد من الأصول العقارية بحسب اليوم السابع.

ملاحقات قضائية

وتقدم ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة هيفاء وهبي بالشكر والتقدير لهيئة المحكمة و القضاء المصري لعدم قبوله الدعوة القضائية وتحريها الحقيقة مؤكدا بأن هذه الاتهامات ليس لها اي أساس من الصحة وكشفت الهيئة عن عدم قبولهت الدعوى و إلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

هيفاء تعود إلى مصر بهدف استرداد ممتلكاتها

وعادت الفنانة هيفاء وهبي إلى القاهرة لوضع النقاط على الحروف واسترداد حقها المسلوب من مدير أعمالها السابق محمد وزيري بسبب سوء الأمانة وسلب ممتلكاتها بالنصب والتحايل.

حادثة إعلامية تتحول إلى قضية رأي عام

وأكدت الفنانة هيفاء وهبي بأن قضيتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري قد تحولت من مجرد حادثة إعلامية إلى قضية رأي عام بعد تسليط الضوء عليها من الإعلام العربي.

علاقة الوزيري بهيفاء وهبي

يذكر أن محمد وزيري كان يعمل مديراً لأعمال هيفاء وهبي وكان المعني بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، كما كان يتولى تسلم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء.

عودة بعد غياب قسري

كما أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأن غيابها عن مصر كان غياب قسري بعد تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد وإغلاق المطارات ضمن الاجراءات القضائية التي اتخذتها جميع دول العالم.

أمر قبض ضد محمد وزيري

وأمرت النيابة العامة الأسبوع الماضي بالشيخ زايد بالقاهرة، بحبس محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، 4 أيام على ذمة التحقيق بعد توجيه له تهمة الاستيلاء على أموالها والنصب عليها.

وفي أول تعليق منها بعد حبس محمد وزيري، عبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بقرار النيابة المصرية، فقالت على حسابها الشخصي بموقع انستجرام ” الحمد لله “.

ويأتي ذلك بعد يوم من حصول هيفاء وهبي على كامل مستحقاتها المادية عن آخر أفلامها “أشباح أوروبا”، والذي يقدر بـ 5.5 مليون جنيه من المنتج ومدير أعمالها السابق، بعد جلسة مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.